تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

محي الدين اسماعيل يمثل دور يوليوس قيصر في مسلسل كليوباترا

يتابع المخرج وائل رمضان تصوير مشاهد مسلسله " كليوباترا" في قلعة الحصن..بعد توقف اضطراري إثر تعرض نجمة المسلسل الفنانة سلاف فواخرجي لإصابة أدت إلى تمزق حاد بالأربطة في قدمها.
وكانت النجمة فواخرجي أصيب بقدمها بعد تعثرها وسقوطها أثناء تصوير مشاهدها في قلعة الحصن، وقدر الأطباء بعد معاينتها أنها تحتاج لاستراحة عشرة أيام على الأقل إلا أن النجمة أصرت على تأخذ استراحة قصيرة فقط وتعاود بعدها تصوير مشاهدها، مشيرة إلى أن راحتها الحقيقية ستكون أمام الكاميرا وهي تؤدي مشاهدها,.
من جهة أخرى بدأ الفنان ياسر عبد اللطيف بالتعافي من إصابته التي تعرض لها أثناء تصوير مشاهده في المسلسل، في وقت عاد المخرج وائل رمضان ليؤكد أنه سينتظر الفنان عبد اللطيف ليتعافى ، ويقوم بتصوير ما تبقي من مشاهده حتى لو استلزم الأمر تأخر تصوير العمل.
في سياق آخر أعلن المخرج رمضان أن الفنان المصري محى إسماعيل سيقوم بتجسيد دور يوليوس قيصر فى مسلسل "كليوباترا" عوضاً عن الفنان محمد صبحى ، ومن المنتظر أن ينضم الفنان محى إلى فريق عمل المسلسل في سوريا لتصوير مشاهده في قلعة الحصن.
وقال المخرج رمضان أن أسرة العمل سعدت بانضمام الفنان اللبناني الكبير انطوان كرباج إلى فريق العمل التمثيلي إلى جانب نجوم العمل من سورية ومصر

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.