تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سلافة معمار تعيش قصة حب مع «شريك حنون» وتؤيد الزواج لمرة ثانية

مصدر الصورة
وكالات

 أكدت النجمة السورية سلافة معمار التي أدت دور «سكر» في المسلسل الرمضاني الناجح «ولاد بديعة» أن «قلبها يدق وهي تعيش قصة حب جديدة تمنحها الشعور بالأمان ولكنها لم تعرف بعد متى موعد الزفاف».
وأوضحت لبرنامج «عندي سؤال» على قناة «المشهد» مع الإعلامي محمد قيس أنها «تشعر بالأمان إلى جانبه، ولاسيما أن الفن مهنة مقلقة، والفنان يعيش حالة القلق بشكل مستمر، لذلك فهو بحاجة إلى شريك داعم ومُحب ومتفهم، ويُحب بشكل حقيقي»، متحدثة عن مواصفات شريكها الذي اعتبرت أنه «حنون ويهتم كثيرا بها ويُحبها كما هي، وهو مؤمن بكل ما تقدمه ويستوعبه ويحتويه».
وأعربت عن تأييدها «لفكرة الزواج مرة ثانية لأنها تُحب الاستقرار العائلي، وإنما في حالة واحدة فقط عند إيجاد الشريك المناسب». وأضافت «مشاعر الحب في عمري تختلف متطلباتها، إذ بت أبحث عن حبيب يكون رفيقاً، وقادراً على احتوائي والتأمل معي، ببساطة أن يكون حباً ناضجاً «
وكانت لسلافة تجربتها في الزواج الأول من المخرج والممثل السوري سيف الدين السبيعي الذي انفصلت عنه عام 2012 بعد زواج استمر نحو 10 سنوات ولها منه ابنة وحيدة اسمها «ذهب».
وعن الحياة الفنية وصعوباتها كشفت سلافة أن مهنة التمثيل مقلقة جداً وهي لا تحب عالم الشهرة، وتفضل الحياة البسيطة جداً، ولفتت في ذات السياق إلى «أن الشخص يتعب كثيراً عندما يكون مشهوراً، فضلاً عن الشعور بالقلق والتوتر أثناء التمثيل».
وعن جَمالها أوضحت أنها «تشعر بأن لديها كاريزما أكثر من الجمال، وهي متصالحة جداً مع عمرها، فالأنثى التي قاربت الخمسين تكون في قمة أنوثتها، وتحب نفسها أكثر، ولا تحبّذ الضغط على نفسها لإرضاء الآخرين، ويصبح همها إرضاء ذاتها، وتمتلك في هذا العمر القدرة على الرفض، ويكون التخلي عنها أسرع». تجدر الاشارة إلى أن سلافة معمار احتفلت مؤخرا مع زميلتها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بنجاح «مسلسل 2024» الذي لعبت فيه نادين دور النقيب «سما»، ومسلسل «ولاد بديعة» الذي لعبت فيه سلافة دور «سكر» ورقصتا معاً في حفل خاص أقامه لهما الاعلامي محمد قيس في بيروت، وبدا الانسجام والصداقة والحب بوضوح بينهما.
كما تألقت سلافة ايضاً بدور الدكتورة «آسيل» في مسلسل «الخائن» إلى جانب النجم السوري قيس الشيخ نجيب.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.