تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

باب الحارة في خطر

مصدر الصورة
SNS

 
كشفت مصادر فنية مقربة أن الجزء الخامس من مسلسل (باب الحارة ) أصبح في خطر وهناك تهديد حقيقي بألا يرى النور، خاصة أن عثرات كثيرة وقفت في وجه تصوير الجزء الرابع الأمر الذي دعا المخرج بسام الملا لأن يصرح في وقت سابق "بأنه سيصور الجزء الخامس بعد الانتهاء من الرابع مباشرة" ، إلا أن هذا التصوير لم يبدأ بعد وتم تأجيله إلى ما بعد شهر رمضان .
 
واوضح المصدر لـ(محطة أخبار سورية ) " أن افتقاد الجزء الرابع للنجوم وللفنانين الكبار واقتصاره على الفنانين الشباب أو الفنانين الذين جسدوا أدوار (سنيدة) في أجزاء سابقة دفع الجهة المنتجة إلى الاشتراط في أن يضم الجزء الخامس نجوماً مهمين ".
 
وشدد المصدر على ان " احتمالات الخطورة على الجزء الخامس هو أن عدداً كبيراً من فناني المسلسل يشاركون في الجزء الثاني من (بيت جدي) الذي انطلق تحت اسم (الشام العدية) وعلى الرغم من السوية غير المبشرة للمسلسل المذكور إلا أن وجود ممثلين مكررين في كلا العملين أفقدهما المصداقية إلى حد بعيد".
 
وأبرز نجم الجزء الثالث وهو الفنان سامر المصري ( العكيد أبو شهاب) الذي رأى في الشام العدية مساحة أمامه للاقتصاص من المخرج بسام الملا لاستبعاده عن (باب الحارة) .
 
 وأشارت مصادر فنية مطلعة " ان محاولات المخرج بسام الملا باءت بالفشل في التقرب من الفنان عباس النوري وبقيت ضمن إطار الغزل الإعلامي وأن النوري أكد أكثر من مرة نيته عدم المشاركة مجدداً في أجزاء قادمة من (باب الحارة)".
ولعل آخر أخبار الانسحابات من باب الحارة هو إعلان الفنان وائل شرف ( معتز ) أنه متردد في المشاركة في الجزء الجديد .. وبالتالي أمام تلك المعطيات هل يتعرقل الجزء الخامس من العمل أم أن نسبة المشاهدة التي سيحققها الجزء الرابع ستكون الفيصل في استكمال التصوير خاصة أن الملا سبق ووعد بمفاجآت في الجزء الجديد ورجح أن يشارك فيه على سبيل المثال الفنان قصي خولي.
 
وقد حصل باب الحارة على أعلى نسبة مشاهدة خلال السنوات الثلاث الماضية وكرم نجومه في أكثر من بلد ومهرجان. 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.