تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

جمال سليمان يرفض اتهامه بالتكرار وفيلم جديد له في مصر

مصدر الصورة
SNS

 فيلم جديد بعنوان (سحر العشق) سيجمع للمرة الثانية بين الفنان جمال سليمان والفنانة ليلى علوي بعد دوريهما في (ليلة البيبي دول) ..

 وسيؤدي الفنان جمال سليمان في الفيلم الجديد دور ضابط رومانسي يقع في حب فتاة صعيدية لكن عقبات العادات والتقاليد تقف حائلاً أمامهما، والفيلم من تأليف وإخراج رأفت الميهي وسيشارك فيه أيضاً كل من الفنانين أحمد عزمي ويُسرا اللوزي ..

يذكر أن (سحر الشرق) قد تعرض لمشكلات في التمويل وفي العثور على موزع يتحمس له مما أدى إلى تأجيل تصويره إلا أن الأمور باتت في طريقها إلى الحل ليتم تصويره نهاية العام الجاري .

  وعلى صعيد آخر رفض الفنان جمال سليمان بشدة الاتهامات التي كيلت له حول دوره في المسلسل المصري (أفراح إبليس) والتي قالت إن دوره فيه يشبه الدور الذي أداه في (حدائق الشيطان) حيث أكد أن شخصية (همام أبو رسلان) ليست تكراراً لشخصية (مندور أبو الذهب) في (حدائق الشيطان) إذ تختلف كل شخصية عن الأخرى، فمندور إنسان مستبد وتاجر مخدرات بينما همام شخصية سلطوية تمثل الشر وكأن إبليس يسكن في داخله فتنبع تصرفاته كلها من هذا الفكر الشيطاني المدمر بداخله ليحطم كل من حوله بقسوة إلا أن جانباً خفياً من شخصيته يتعلق بلحظات ضعفه وبراءته يظهر أحياناً وهو مع حفيده الذي يعتبر مصدر البهجة إلى قلبه .
 
وتدور أحداث (أفراح إبليس) في البيئة الصعيدية وهو من إخراج محمد سامي علي وتأليف محمد صفاء عامر ويشارك في بطولته عبلة كامل وأيتن عامر وريهام عبد الغفور وأحمد سعيد عبد الغني وياسر فرج ..
 
ويعتبر المسلسل الرابع للفنان جمال سليمان في الدراما المصرية بعد (حدائق الشيطان ، لحظات حرجة ، أولاد الليل) .
 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.