تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ديمة بياعة: حاتم علي عصبي جداً

مصدر الصورة
SNS

قالت الفنانة ديمة بياعة على من يعمل مع المخرج حاتم علي أن يفهمه، لأن كل من يعمل معه للمرة الأولى يقول إنه عصبي جداً ولكنه ليس كذلك فهو يعمل على الممثل بشكل صحيح جداً ويخرج ما لديه من طاقات تمثيلية وليس هناك من ممثل عمل عليه حاتم علي إلا وصنع منه ممثلاً ممتازاً لكنه لا يقول كلمة (برافو) بل يقول (أوك) وبشكل طبيعي بحيث لا تشعر أنك قدمت شيئاً ظريفا أو جيداً لكن ما يهم هو نتائجه الرائعة".

ووصفت بياعة في حديث مع مجلة دنيا المخرجة رشا شربتجي بأنها مخرجة نفتخر بها فهي أول مخرجة أخرجت عملاً ثلاثين حلقة، بينما بقية المخرجات قدمن سباعيات وسهرات تلفزيونية، وكان لي الشرف أن عملت معها وهي صديقة عزيزة.
وحول عدم مشاركتها في أعمال مصرية قالت "اعتذرت عن الكثير من الأعمال في مصر، لأنها تريد البقاء إلى جانب أسرتها فهم بالنسبة لها أهم من العمل".
"زوجي ينشغل بعض الأحيان بتصوير عمل خارج البلد مما يجعلني مسؤولة عن طرفين أولادي وزوجي (تيم حسن).. وأنا على استعداد أن أضحي مقابل نجاحه، لأن التضحية في سبيل من تحب تمنح الإنسان شعوراً جميلاً جداً، فعندما يأتي أحد ما ليقول لي إن تيم حقق نجاحاً هنا أو هناك أشعر بأنه يتكلم عن نجاحي وفي النهاية النجاح الذي حصل عليه تيم أو غيره من الفنانين السوريين أمر نفتخر به نحن السوريين.
وحول عدم اشتراكها مع زوجها تيم حسن في عمل مشترك أوضحت "عرض علينا عمل لكن النص لم يعجبنا".
وعن آخر أعمالها قالت "انتهيت من تصوير دوري في المسلسل الاجتماعي زمن العار للكاتبين حسن سامي يوسف ونجيب نصير وإخراج رشا شربتجي، كما أنهيت تصوير دوري في المسلسل الاجتماعي (صبايا) للكاتبة رنا الحريري وإخراج ناجي طعمي.
 
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.