تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الغرافة يواجه السد لإنعاش آمالهما في دوري قطر

 

محطة أخبار سورية

يلعب فريق الغرافة مع ضيفه السد غدا السبت في مواجهة يسعى طرفاها للعودة الى طريق المنافسة على لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم.

 

وبدأ الغرافة حامل اللقب مشواره هذا الموسم بشكل ضعيف وخسر مرتين في أول ثلاث جولات من المسابقة لكنه استعاد توازنه ليحقق ثلاثة انتصارات متتالية جعلته يتقدم للمركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات.

 

كما ان السد يعاني من اهتزاز مستواه وخسر في اخر جولتين بعدما بدأ الموسم بانتصارين متتاليين ليصبح في المركز السادس بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب لكنه يبتعد بسبع نقاط عن لخويا المتصدر.

 

وخسر السد 1-صفر امام لخويا الوافد الجديد لدوري الاضواء يوم الثلاثاء الماضي وسيفتقد جهود المهاجم عبد القادر كيتا القادم من ساحل العاج للايقاف كما يغيب البرازيلي لياندرو دا سيلفا وعبدالعزيز الانصاري بسبب الاصابة.

 

ولن يتمكن السد من الاستعانة بالمهاجم حسن الهيدوس لسفره مع المنتخب الاولمبي القطري الى الصين بسبب ارتباط الفريق بالدفاع عن لقبه بدورة الالعاب الاسيوية التي ستنطلق في جوانجتشو يوم 12 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

 

وسيبحث الخور عن انتصاره الثاني في الموسم الجديد عندما يحل غدا السبت ضيفا على الاهلي متذيل الترتيب والذي لم يحقق اي فوز حتى الان في الدوري.

 

وجمع الاهلي نقطة واحدة في ثماني مباريات وسيفتقد جهود محمد ربيع ولاعب الوسط البرازيلي فاجنر ريناتو اضافة لعبد الله مصطفى بسبب الاصابة كما سيغيب المهاجم لسفره مع المنتخب الاولمبي.

 

وسيستمر غياب سيد عدنان مدافع منتخب البحرين عن صفوف الخور صاحب المركز التاسع بسبب الاصابة.

 

وسيحاول الخريطيات صاحب المركز السابع ايقاف نزيف النقاط بعدما جمع الفريق نقطة واحدة في اخر ثلاث مباريات عندما يستضيف الوكرة صاحب المركز قبل الأخير غدا السبت.

 

وسيخوض الوكرة الذي يملك خمس نقاط من تسع مباريات لقاء الغد بدون المدافع المغربي عزيز بن عسكر الذي يعاني من اصابة كما سيغيب الحارس أحمد سفيان الملتحق بصفوف المنتخب الاولمبي.

 

وسيكون لخويا امام مهمة سهلة نسبيا في سعيه لتعزيز موقعه في الصدارة عندما يحل ضيفا على أم صلال المتعثر بعد غد الاحد.

 

ويحتل العربي المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الصدارة قبل مباراته مع مضيفه السيلية غدا الاحد.

 

ويسعى الريان صاحب المركز الرابع للاقتراب من الصدارة عندما يستضيف قطر صاحب المركز الثالث بعد غد الاحد.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.