تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مانشستر يونايتد يتعثر بتعادل أمام بيرنلي في الدوري الإنكليزي.. وشيفيلد يونايتد يهبط للدرجة الثانية

مصدر الصورة
وكالات

فرط فريق مانشستر يونايتد في فوز كان بمتناوله بالتعادل مع ضيفه بيرنلي بنتيجة 1/1 على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة 35 بالدوري الإنكليزي اليوم السبت.

لم يحافظ مانشستر يونايتد على تقدمه بهدف الجناح البرازيلي أنتوني في الدقيقة 79.

بل سجل زكي عمدوني التعادل للضيوف في الدقيقة 87 من ركلة جزاء أقرتها تقنية حكم الفيديو المساعد ضد الحارس الكاميروني أندري أونانا.

وفقد مانشستر يونايتد نقطتين ثمينتين ليبتعد خطوة جديدة عن سباق التأهل للمسابقات الأوروبية في الموسم الجديد حيث بقى في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

أما بيرنلي تمسك بآماله الضعيفة في الهروب من شبح الهبوط رافعا رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وبنفس النتيجة تعادل فولهام مع ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1/1.

وتقدم فولهام بهدف رودريغو مونيز في الدقيقة 52 بينما سجل جيفري شلوب هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 87.

ورفع فولهام رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث عشر خلفه كريستال بالاس برصيد 40 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتأكد هبوط شيفيلد يونايتد لدوري الدرجة الثانية بخسارته الثقيلة أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1/5.

سجل ألكسندر إيزاك “ثنائية” وبرونو جيمارايش وكالوم ويلسون وبين أوسبورن لاعب شيفيلد بالخطأ في مرماه الأهداف الخمسة لنيوكاسل يونايتد في الدقائق 26 و54 و61 و65 و72، بينما سجل أنيل أحمدهودجيتش في الدقيقة 5.

ورفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 53 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 16 نقطة ف المركز العشرين والأخير ليتأكد هبوطه للدرجة الثانية.

كما فاز ولفرهامبتون على لوتون تاون بنتيجة 2/1.

تقدم أصحاب الأرض بهدفين سجلهما هوانغ هي تشان وتوتي غوميز في الدقيقتين 39 و50 بينما سجل كارلتون موريس هدف لوتون تاون الوحيد في الدقيقة 80.

ورفع ولفرهامبتون رصيده إلى 46 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد لوتون تاون عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة وسط جماهيره في مدرجات ملعب أولد ترافورد باندفاع هجومي شرس في أول 20 دقيقة حيث أبعد حارس مرمى بيرنلي تسديدتين من الجناح البرازيلي أنتوني.

بينما هدد أليخاندرو غارناتشو وكريستيان إريكسن وكاسيميرو مرمى بيرنلي بمحاولات أخرى ورد القائم تسديدة من برونو فيرنانديز في الدقيقة 20.

ووسط سيطرة مانشستر يونايتد باغت ويلسون أودبيرت لاعب بيرنلي الكثيرين بتسديدة قوية أبعدها أندري أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد بصعوبة بالغة في الدقيقة 27.

وواصل بيرنلي محاولاته بتسديدة أخرى من دارا أوشيه في الدقيقة 32 بينما تصدى أونانا لرأسية خطيرة من ليلي فوستر في الدقيقة 35 لينقذ مرمى مانشستر من هدف محقق.

وواصل الكاميروني أونانا تألقه بالتصدي لانفراد تام أمام ليلي فوستر في الدقيقة 38 بينما سدد غارناتشو في الشباك من الخارج في الديقة 41 قبل أن ينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بكر وفر بين لاعبي الفريقين حيث سدد أنتوني وغارناتشو مرتين على مرمى بيرنلي، ورد زكي أمدوني بتهديد مرمى مانشستر يونايتد بمحاولتين.

وفي الدقيقة 69 أبعد أريانت موريك حارس مرمى بيرنلي تسديدة جارناتشو بصعوبة بالغة وبعدها بعشر دقائق انطلق أنتوني بالكرة قبل أن يسدد من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى ليسجل الهدف الأول لمانشستر يونايتد.

تخلى بيرنلي عن حذره الدفاعي واندفع لإدراك التعادل حيث سدد يوهان غودمنسون كرة أبعدها ديوغو دالوت من على خط المرمى في الدقيقة 86.

وبعدها بثوان قليلة تورط أندري أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد في ركلة جزاء بعدما لكم مهاجم بيرنلي بالخطأ لينجح زكي عمدوني في تسجيل التعادل في الدقيقة 87.

واحتسب الحكم ست دقائق وقت بدل ضائع أضاع خلالها مانشستر يونايتد فرصتين جديدتين لكاسيميرو وأماد ديالو بينما أنقذ أندري أونانا فرصة محققة أمام أودبيرت لينتهي اللقاء بحصول كل فريق على نقطة.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.