تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حملات تبرع بالدم في درعا وطرطوس ودير الزور

 

محطة أخبار سورية

أطلق فرع شبيبة طرطوس حملة للتبرع بالدم تعبيراً عن دعم الشباب لمسيرة الاصلاح والدفاع عن سورية ضد المؤامرة التي تتعرض لها على يد مجموعات من المخربين وضعاف النفوس.

 

ولفت أمين فرع الشبيبة إلى أن أعداد المشاركين في الحملة تتوقف على نوعية الزمر الدموية التي يحتاجها بنك الدم بهدف المحافظة على نوعية الأعمال التي يقوم بها الشباب.

 

وفي درعا نظم العاملون بمديرية الصحة وبعض الفعاليات الشعبية حملة تبرع بالدم تعبيراً عن وفائهم لوطنهم ودعما لوحدات الجيش العربي السوري التي تقدم الشهداء حفاظاً على أمن واستقرار الوطن.

 

وأشار الدكتور محمد غسان الفرحان رئيس مركز نقل الدم في المحافظة إلى ان التبرع بالدم واجب انساني ووطني وانه اقل ما يمكن تقديمه اذا ما قورن بتضحيات جيشنا الباسل الذي يقدم أغلى ما يملك للدفاع عن الوطن.

 

وأكد الأب بطرس البيطار كاهن ازرع ان هذه المبادرات تعبر عن شعور عال بالمسؤولية وتماسك جميع اطياف المجتمع بلحمة وطنية رائعة.

 

وفي دير الزور رد شباب وشابات المحافظة على دعوات قنوات التحريض والفتنة للتظاهر بحملة تبرع بالدم حيث أطلقت مجموعة من شباب المجتمع المحلي هناك حملة تبرع بالدم وفاء للجيش والوطن وعربون تقدير لتضحيات حماة الديار في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه.

 

وقالت إحدى الفتيات المشاركات في الحملة في حديث للتلفزيون السوري: لقد شاركت بحملة التبرع بالدم كي اقدم شيئا ما للجيش والوطن.

 

بينما قال أحد الشباب: هذا أقل شيء يمكن ان نقدمه للوطن وحماته لأننا كلنا فداء للوطن.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.