تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

"شباب سورية": رفع العلم السوري على سفح قلعة حلب

 

محطة أخبار سورية

اختتمت مساء الأربعاء في محيط قلعة حلب فعاليات تجمع شباب سورية بمشاركة عشرات الآلاف من مختلف الفعاليات الشبابية والأهلية والشعبية.

 

وتضمنت الفعاليات التي استمرت خمسة أيام إلقاء العديد من المحاضرات والندوات التي شارك فيها عدد من المفكرين العرب والسوريين بهدف توعية الشباب حول ما يجري وما يتعرض له الوطن من مؤامرات ومخططات تحاك ضده إضافة إلى رفع العلم العربي السوري الذي تم تلوينه على شكل مربعات ب50 ألف قطعة من مادة الفينيل اللاصق والبالغ طوله 80 متراً وعرضه 30 مترا على سفح قلعة حلب أمس.

 

وترافق رفع العلم مع إطلاق الشباب المشاركين الآلاف من البالونات بألوان العلم العربي السوري وترديد الهتافات والأغاني الوطنية والحماسية التي تحض على حب الوطن والوقوف صفا واحدا في وجه المؤامرات والمخططات التي تحاك ضده إضافة لحفل إطلاق الألعاب النارية التي ملأت أجواء حلب معلنة نجاح الشباب السوري في وأد الفتنة والحفاظ على سورية حرة أبية.

 

وجسد الشباب المشاركون في التجمع حبهم وولاءهم للوطن من خلال رفع أعلام الوطن وصور السيد الرئيس بشار الأسد وترديد الهتافات الوطنية والقومية إضافة إلى الهتافات المنددة بالقنوات الإعلامية البغيضة وطريقة تناولها للأحداث الجارية في سورية وسعيها لتنفيذ الأجندات التي رسمها لها أسيادها في الخارج.

 

وأكد المشاركون في التجمع أن هذه الأنشطة الشبابية التوعوية حققت العديد من الأهداف التي تتمثل في توحيد طاقات وجهود الشباب السوري ليكون فاعلا في مجتمعه والتمسك بحمل راية الوطن مهما تعرض للمحاولات البائسة للنيل من عزيمة أبنائه وزعزعة أمنه واستقراره داعين إلى الاستمرار بالقيام بمثل هذه النشاطات والمشاريع الاجتماعية والتنموية لتعميق الوحدة الوطنية والارتقاء لمستوى الأحداث.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.