تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

اللقاء العربي للمنظمات الشعبية والنقابات المهنية: سورية ستخرج من المؤامرة أكثر ممانعة

أكد اتحاد الصيادلة العرب وقوفه إلى جانب سورية في وجه المؤامرة التي تتعرض لها والتي تستهدف النيل من مواقفها القومية المبدئية الثابتة والداعمة للحقوق العربية.

واعتبر الاتحاد في بيانه الصادر في ختام فعاليات اللقاء العربي للمنظمات الشعبية والنقابات المهنية العربية للتضامن مع سورية أن الهدف مما يروج له الإعلام المعادي العالمي حول الأحداث في سورية ليس حبا في تحقيق الحرية والرفاهية والديمقراطية وإنما النيل من صمود الشعب السوري وتلاحمه وقراره الوطني المستقل مشيرا بهذا الصدد إلى أن العدو يريد إغراق سورية في فوضى وفتنة ظاهرها المطالبة بالحرية والتغيير والإصلاحات وباطنها فتنة كبرى.

وأشار البيان الى أهمية الإصلاحات التي أعلن عنها السيد الرئيس بشار الأسد في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية معتبرا أنها إصلاحات واجبة وهامة وأن العدو سيقابل هذه الإصلاحات بالتنكر والتشكيك لأن الإصلاحات التي يريدونها هي استسلام سورية للعدو الصهيوني وللقوى الدولية الداعمة له.

ودعا البيان الشعب السوري إلى التنبه واليقظة لمواجهة المؤامرة التي تستهدف النيل من صمود وطنه وزرع الفتنة بين أبنائه مشيرا إلى أن الحوار البناء هو الطريق لإفشالها وتفويت الفرصة على المدعين بحق الشعب وتقرير مصيره.

وختم البيان بالقول.. إن الشعب السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد قادر على الخروج من الأزمة أكثر قوة ومنعة مثمنا بطولاته وتضحياته الجسام من اجل القضايا والحقوق العربية.

وكان المشاركون في اللقاء عبروا عن تضامنهم مع سورية ووقوفهم إلى جانبها في فضح أبعاد المؤامرة وحملات التضليل السياسية والإعلامية التي تتعرض لها.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.