تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مسيرة بدمشق دعماً وتأييداً لمشروع الإصلاح والتطوير

مصدر الصورة
sns - سانا

 

محطة أخبار سورية

خرج المئات من المواطنين السوريين إلى ساحة الحجاز بدمشق مساء الأحد في مسيرة دعم وتأييد لمشروع الإصلاح الذي يقوده السيد الرئيس بشار الأسد وتعزيزا للوحدة الوطنية.

 

وعبر المشاركون عن رفضهم للمؤامرة التي تتعرض لها سورية ودعمهم للجيش والقوى الأمنية في تكريس الأمن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

 

وقال المواطن صبري صويلح أحد المشاركين بالمسيرة في تصريح لسانا جئنا بشكل عفوي لنؤكد وقوفنا يدا واحدة في مواجهة المؤامرة والفتنة الخارجية التي تستهدف النيل من مواقف سورية الوطنية والقومية ولدعم مسيرة الإصلاح التي بدئ تنفيذها في المجالات كافة.

 

بدورها أشارت هديل محمد إلى أن الشعب السوري اكتشف بوعيه منذ اللحظة الأولى حجم المؤامرة التي تحاك ضده ما جعله يزداد تمسكا بثوابته الوطنية.

 

من ناحيته نوه دريد جديد بدور رجال الدين المشرف في الوقوف في وجه الفتنة والمؤامرة التي تتعرض لها سورية وبدور كل من ساهم بشكل ايجابي في الوقوف إلى جانب الوطن في وجه المحن التي لطالما زادته قوة ومنعة.

 

من جهته دعا أحمد سليمان المتآمرين على سورية للكف عن أفعالهم وبث الفتن بين أبناء الشعب السوري الذي يعرف ماذا يريد وكيف يرسم ملامح مرحلة قادمة تنسجم مع طموحاته مشيرا إلى أن القنوات المغرضة تسهم في التحريض على العنف.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.