تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

عشرات الآلاف من أبناء مصياف يرفعون ثاني أكبر علم سوري.. ومسيرات مؤيدةللإصلاح في صلخد ودرعاودوما

مصدر الصورة
sns - سانا

 

محطة أخبار سورية

شارك عشرات الآلاف من أبناء منطقة مصياف في محافظة حماة أمس برفع ثاني أكبر علم في سورية بطول 1000 متر وعرض 5 أمتار استجابة لنداء الفعاليات الشعبية والشبابية والأهلية دعماً لبرنامج الإصلاح الذي يقوده السيد الرئيس بشار الأسد.

 

وتدفقت حشود غفيرة من كافة المحاور منذ ساعات الصباح للمشاركة في حملة رفع العلم التي انطلقت عند الساعة الثانية عشرة ظهراً بعد أن تم ترديد النشيد العربي السوري والوقوف دقيقة صمت تكريماً لأرواح الشهداء من مدنيين وعسكريين وتم إطلاق البالونات الملونة بألوان العلم السوري وتوزيع الورود وسط هتافات المواطنين والأغاني الشعبية الوطنية.

 

يشار إلى أن حملة رفع العلم رافقتها مسيرة شملت كافة شوارع مصياف وبعض القرى في المنطقة.

 

 مسيرات جماهيرية دعما لمشروع الإصلاح وللوحدة الوطنية في السويداء ودرعا ودوما

إلى ذلك شهدت مدينة صلخد في محافظة السويداء مسيرة جماهيرية أمس دعما لمشروع الإصلاح وللوحدة الوطنية.

 

وقال أحد المشاركين في حديث للتلفزيون السوري إن الشعب السوري هو شعب واحد ونحن نرفض بكل قوتنا أي محاولة لتفتيت هذا الوطن الحر مشيرا الى ان جماهير مدينة صلخد أبت إلا أن تشارك بمسيرة تأييد للإصلاحات التي يقوم بها السيد الرئيس بشار الأسد ولنقول بان جماهير صلخد كلها مشاريع لحماية الوطن.

 

من جهتها قالت إحدى الفتيات المشاركات في المسيرة.. لقد خرجنا بالمسيرة لنقول بأن سورية ستظل حصينة بأبنائها الذين سيفدونها بدمائهم.. بينما قال أحد الأطفال: أريد القول للمخربين بأن هذه هي سورية ولا يمكن قهرها ونحن نفديها بروحنا ودمنا.

 

أما في مدينة درعا فقد خرجت مسيرة جماهيرية عفوية بالسيارات دعما لمسيرة الإصلاح والبناء ولتبقى سورية عزيزة منيعة على الدوام حيث شارك في هذه المسيرة المئات من أبناء المحافظة مؤكدين على اللحمة الوطنية التي تميز الشعب السوري.

 

وجابت السيارات شوارع المدينة وحمل المشاركون فيها الأعلام الوطنية ورددوا عبارات التأييد للوطن وقائده وللجيش حامي الوطن.

 

كما شهدت مدينة دوما في محافظة ريف دمشق مساء أمس مسيرة جماهيرية دعما لمشروع الإصلاح والتطوير الذي يقوده السيد الرئيس بشار الأسد وتعزيزا للوحدة الوطنية.

 

وقد جابت مسيرة بالسيارات أحياء المدينة حمل المشاركون فيها اللافتات والأعلام التي تعبر عن اللحمة الوطنية وعن محبة القائد والوطن.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.