تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المقاومة الفلسطينية: دمرنا خلال الـ 48 ساعة الأخيرة 44 آلية عسكرية للعدو الصهيوني

مصدر الصورة
SANA

أعلنت المقاومة الفلسطينية أنها دمرت خلال الـ 48 ساعة الأخيرة 44 آلية عسكرية للعدو الصهيوني كلياً أو جزئياً في كافة محاور التوغل في قطاع غزة المنكوب وقضت على 40 جندياً إثر استهداف قوات العدو المتوغلة بالقذائف المضادة للتحصينات والقذائف والعبوات المضادة للأفراد والاشتباك معهم من مسافة صفر وتفجير عدد من المباني بهم.

وأوقعت المقاومة خلال المعارك الضارية في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة قوة للاحتلال الإسرائيلي في كمين محكم وقضت عليها بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ تي بي جي كما استهدفت بعدد من قذائف الهاون تجمعات لجنود العدو في محاور التوغل شمال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

واستهدفت المقاومة بالقذائف المضادة للدروع 4 دبابات ميركافا وجرافة عسكرية من نوع 9 دي للاحتلال الإسرائيلي في شارع الجلاء بمدينة غزة وفي محيط الفاخورة غرب مخيم جباليا بالإضافة لـ 5 دبابات وناقلة جند و3 جرافات عسكرية بقذائف “الياسين 105”.

وفجرت المقاومة منزلاً في حي الشجاعية شرق مدينة غزة تحصن فيه أكثر من 13 جندياً صهيونياً وأوقعتهم بين قتيل وجريح في حين دكت تحشيدات قوات العدو المتوغلة في محاور المدينة بقذائف هاون من العيار الثقيل وقضت على جنديين في محور حي الزيتون شرق غزة.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.