تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

جدلية الموت والحياة (على قيد الحياة)

مصدر الصورة
SNS

 

   يناقش مسلسل (على قيد الحياة) جدلية الموت والحياة ، الموت وأثره اللاحق أو السابق ، فهناك شخصيات أثّر الفقدان عليها بطرق مختلفة جعلها تتناول الحياة من مناظير متباينة تماماً  
وشخصيات يؤثر فيها الموت (القادم) على نحو خاص ، إنه مسيرة لكيفية عيش الحياة فعلاً  أو على الهامش ، وحول الاستمرار في البقاء على قيد الحياة .. فهل تنتصر الحياة..؟
   هذه الجدلية تؤثر على الشخصيات رغم تنوعها كل على نحو مختلف عن الآخر ، كما تؤثر في علاقات هذه الشخصيات فما بينها ، حيث يتداخل الحب في هذه الجدلية لتظهر طرق مختلفة في فهم الحب وممارسته .. ويتناول المسلسل شرائح عمرية مختلفة ويدخل ليصور محاولات الحياة لأسر وأفراد تتقاطع مسارات بعضهم مع بعض . كما يتعرض لمجموعة من الموضوعات الحارة مثل جرائم الشرف ، الحمل والإجهاض خارج مؤسسة الزواج ، الزواج العرفي ، تنظيم الشباب في (حملات الجهاد) على الانترنت وعلى الأرض ومن ثم الانتقال بهم إلى العراق ، اللجوء في سورية للعراقيين ..
 (على قيد الحياة) من إخراج رامي حنا وتمثيل كل من الفنانين : قصي خولي ، نادين ، كاريس بشار ، لورا ابو اسعد ، عبد الهادي الصباغ ، جلال شموط ، فاتن شاهين ، مكسيم خليل ، ناهد حلبي ، كندة علوش ، ميسون ابو اسعد ، محمد حداقي ..

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.