تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أصالة نصري على قيد الحياة

مصدر الصورة
SNS

نفت أوساط مقربة من عائلة الفنانة السورية الكبيرة أصالة نصري الشائعات التي سرت اليوم الأحد حول تعرضها لحادث سير في دولة الإمارات العربية المتحدة أودى بحياتها، مؤكدة أن الفنانة المحبوبة بخير ولا صحة لهذه الشائعات.

وكانت الفنانة أصالة نصري لبت مؤخراً دعوة الجامعة الأمريكية بالشارقة لإقامة حفل فني يعود ريعه لصندوق المنح الدراسية. وقالت: "قبلت الدعوة من أجل العلم ولأنني حرمت منه وأنا صغيرة ولا أريد لأحد أن يحرم منه ما دمت قادرة على المساعدة".
وأضافت: "أريد أن أغيّر رأي الناس بمعنى كلمة فنانة. أنا لم أعد أريد أن أكون فنانة، فأنا إنسانة وأريد أن يرى الناس أنني في أحيان كثيرة أستطيع أن أفعل شيئاً آخر عدا استعراض صوتي على المسرح، وأنني قادرة على التواصل معهم عبر أشياء أخرى تتعدّى الفن".
ووصفت الفنانة السورية الوسط الفني بالمصطنع، على اعتبار أن معظم علاقاته قائمة على المصالح الشخصية والغيرة المشروعة في بعض الأحيان، معلّلة أن الفنان في النهاية إنسان له أخطاؤه ونزواته.
كما تحدّثت أصالة عن مشروعها السينمائي الذي سيتولّى إخراجه زوجها المخرج طارق العريان، قائلة إنه لا يزال قائماً وإنه لا يتعلّق بقصة حياتها وإنما ببعض تفاصيلها، مؤكّدة أنها من غير الطبيعي أن تحكي قصة حياتها كاملة في فيلم سينمائي، لأنها في النهاية تحب أن تبقي لنفسها بعض الخصوصية ولاسيما أننا نعيش في مجتمع لا يقبل كثيراً الانفتاح على تفاصيل حياة الآخر.
وستخوض الفنانة أصالة نصري تجربة التقديم التلفزيوني من بوابة برنامج ضخم يتضمّن عدداً من المساهمات الإنسانية والاجتماعية، وسوف تستضيف خلاله مجموعة من الشخصيات الفنية والاجتماعية، كما سيتضمّن لوحات استعراضية هائلة تتناسب والحدث الذي تقدّمه.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.