تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إيناس حقي: الرقابة شوهت (زمن الخوف)

مصدر الصورة
SNS

اتهمت المخرجة السورية إيناس حقي ابنة المخرج هيثم حقي الجهات الرقابية بأنها ظلمت مسلسل زمن الخوف وأظهرته بصورة غير مرضية وقالت "حتى الآن لا أعرف ما هو الإشكال ولم أستطع أن أصل إلى الأسباب، ولكنني أعترف أن هناك بعض المشاهد التي تتعلق بوجود المخابرات في حياة المواطنين توقعت أن تحذف ولكن هناك مشاهد كثيرة لم أتوقع أبداً أن تحذف ومع ذلك حذفت، وجاء الحذف بطريقة غريبة جداً حيث تم حذف حوالي عشرة دقائق من كل حلقة وهي نسبة عالية جداً".

وعن علاقاتها بوالدها قالت في حوار مع مجلة (كلاس)"إنها علاقة زمالة في المهنة"، وأضافت حقي: "مهما تقدمت لا أستطيع إلا أن أرى ملاحظاته بعين التلميذ أو بعين الابنة حيث أنني أنزعج جداً إذا لم يعجبه شيء من عملي لدرجة أنني قد أبكي أيضاً".
ونفت الشائعات التي طالتها من أن والدها هو من أخرج مسلسل زمن الخوف وقالت "أريد أن أحيل هذا الكلام إلى الذين عملوا معي في زمن الخوف، كما أن من يفكر بشكل منطقي يعرف أنه لن أتمكن من الحصول على فرصة أخرى لو لم أخرج في زمن الخوف وحدي وخاصة أنني الآن في عملي الثالث".
وتضيف حقي أن مسلسل زمن الخوف عرض على والدها لإخراجه وعرض عليها أن يكون الإخراج مشتركاً و"عندما اطمأن والدي على أن الأمور تسير على ما يرام انسحب".
وقد بدأت المخرجة الشابة منذ أسبوعين تصوير مسلسلها الجديد أصوات خافتة وهو عمل اجتماعي يتناول حياة مجموعة من الأسر تتقاطع بعلاقات متشابكة جداً وفيه نوع من الحركة والإيقاع السريع.
إضافة إلى تحضيرها لمسلسل بوليسي بعنوان جريمة البناء 13 والذي سيقوم بدور البطولة فيه الفنان جمال سليمان.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.