تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

(صبايا) عندما يعشن وحيدات ..

مصدر الصورة
SNS

    يقوم المخرج ناجي طعمي بإخراج مسلسله الأحدث (صبايا) تأليف رنا الحريري وبطولة : ديمة بياعة، نسرين طافش، جيني إسبر، ديمة الجندي، كندة حنا، رنا شميس، نبال جزائري، مها المصري، باسم ياخور، فادي صبيح ..

ويتناول العمل قصة خمس فتيات يعشن في منزل واحد ويروي في ثلاثين حلقة أحداثاً ومغامرات متفرقة يعشنها معاً في إطار اجتماعي كوميدي خفيف، ويعتبر المسلسل أنموذجاً لعدة شرائح من المجتمع فكل فتاة فيه تمثل شريحة من شرائح المجتمع.

حيث يكون هناك منزل كبير تعيش فيه نور وهي فتاة جميلة أنهت دراسة معهد السكرتاريا توفيت والدتها وسافر والدها للعمل في الخليج ولكي لا تعيش وحيدة قامت بتأجير الغرف لأربع فتيات من عمرها هن (ميديا ، ليلى ، سميحة ، لبنى) ..
 
ميديا القادمة من محافظة اللاذقية لتحقيق طموحها في مهنة التمثيل ولكن تواجهها العديد من الصعوبات وتحاول جاهدة الوصول إلى الشهرة بشتى الأساليب لكنها تستسلم في النهاية و تقرر احتراف الغناء.
 
أما ليلى فهي أكثر الفتيات تعقلاً وحكمة ، إنها من أب سوري و أم روسية سافرت بعد وفاة زوجها إلى ديارها ، تاركة ابنتها الوحيدة في الشام بناء على رغبتها . ليلى عارضة أزياء جميلة تعيش بطريقة مسالمة تبتعد قدر الإمكان عن الشجار والمشكلات ، تحاول أن تعيش حياة مستقلة بطريقتها الخاصة لكن يواجهها الكثير من المتاعب.
 
الفتاة الثالثة هي سميحة الأصغر سناً طيبة وتتصرف بعفوية وبساطة أقرب إلى السذاجة تهتم بجمالها وأناقتها، أتت من حلب للدراسة في كلية الحقوق . تتعرف على العديد من الشبان وتتعرض للكثير من المقالب.
 
أما لبنى فهي طيبة القلب إلى أبعد الحدود لكنها قوية الشخصية أنهت دراسة معهد إعداد رياضي وأتت من إحدى القرى الشمالية باحثة عن عمل. و تنجح في بحثها إلا أنها تعاني في البداية من صعوبة التأقلم مع الفتيات ومع أسلوب الحياة في المدينة
المختلف كلياً عما اعتادت عليه في قريتها .
 
 

     

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.