تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

محمد حداقي .. يضيع في شوارع دمشق

مصدر الصورة
SNS

  تحدٍ جديد سيعيشه الفنان محمد حداقي في رمضان القادم من خلال شخصيتين جديدتين قام بأدائهما مؤخراً في مسلسلي (شتاء ساخن) و (طريق النحل) الأمر الذي أظهر جوانب جديدة من قدراته التمثيلية والإبداعية ..

فقد أدى في مسلسل (طريق النحل) إخراج أحمد إبراهيم أحمد وتأليف مجموعة من المؤلفين على رأسهم الكاتب عبد المجيد حيدر شخصية شيحة وهي شخصية معروفة في القرى يُطلق عليه لقب (على البركة) ، وهو هنا شاب تعطف عليه في القرية أسرة (وداد) لدرجة أنه اعتبر نفسه أحد أفراد هذه العائلة يلاعب أطفالها ويمازحهم كأنهم أصدقاء له ، ولكن عندما اشتدت الأزمات على (وداد) غادر إلى دمشق مع أولادها بحثاً عن متنفس جديد غادر وراءهم دون علم منه بوجهتهم ولكنه تعلّق بشاحنة خضار سراً ووصل إلى دمشق فضاع في شوارعها هائماً على وجهه باحثاً عمن يعتقد أنهم أسرته الصغيرة دون أن يعلم أين سيذهبون أو ماذا سيفعلون .. وتدور الأيام ليلتقي بهم من جديد في ظروف ومآسٍ جديدة .

   أما في مسلسل (شتاء ساخن) إخراج فراس دهني وتأليف فؤاد حميرة فيجسد شخصية لها تعقيداتها وتركيبتها الخاصة ، إنه زاهر المُعاق الذي يتزوج من امرأة جميلة كانت لها سمعة سيئة فيما مضى فتقيم علاقة مع أخيه في البيت نفسه الذي تسكنه العائلة مما يؤدي به إلى نهاية مأساوية ..
 

 

    

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.