تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

فيدرر يحتفظ بصدارة التصنيف العالمي لمحترفي التنس

 

محطة أخبار سورية

احتفظ السويسري روجيه فيدرر بصدارته للتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين اليوم الاثنين رغم خروجه المبكر من منافسات بطولة ميامي لأساتذة الأسبوع الماضي.

 

وحل النجم السويسري، الذي خرج من منافسات البطولة الأمريكية على يد التشيكي توماس بيرديتش ، في المركز الأول بالتصنيف الصادر اليوم برصيد 10765 نقطة وتلاه الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الثاني بفارق يزيد على الثلاثة آلاف نقطة حيث جمع 7630 نقطة.

 

واستعاد الأسباني رافاييل نادال المركز الثالث بالتصنيف برصيد 6980 نقطة على حساب البريطاني آندي موراي الذي هبط إلى المركز الرابع برصيد 5845 نقطة.

 

وتقدم الأمريكي آندي روديك الذي أحرز لقب بطولة ميامي من المركز الثامن إلى المركز السابع.

 

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين الموافق الخامس من نيسان كالتالي:

 

الأرجنتيني خوان ديل بوترو بالمركز الخامس برصيد 5735 نقطة.. والروسي نيكولاي دافيدينكو بالمركز السادس برصيد 5585 نقطة.. والأمريكي روديك في المركز السابع برصيد 4780 نقطة.. والسويدي روبن سودرلينج في المركز الثامن برصيد 4595 نقطة والكرواتي.. مارين سيليتش في المركز التاسع برصيد 2980 نقطة.. والفرنسي جو-ويلفريد تسونجا في المركز العاشر برصيد 2915 نقطة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.