تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

فعاليات وطنية رفضاً للتدخل بشؤون سورية الداخلية

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

واصلت الفعاليات الشعبية والأهلية والشبابية في المحافظات نشاطاتها الوطنية للتعبير عن دعمها لبرنامج الإصلاح الشامل بقيادة الرئيس بشار الأسد ورفضها للتدخل الخارجي بالشؤون السورية الداخلية عبر المسيرات الجماهيرية والمشاركة الفاعلة في حملات دعم الليرة السورية.

 

ففي القنيطرة شارك الآلاف من أبناء قرى وبلدات المحافظة اليوم برفع العلم السوري بطول 500 متر وعرض 6 أمتار.

 

وانطلق المشاركون من قراهم وبلداتهم في قطاعات المحافظة الثلاثة الشمالية والجنوبية والوسطى ليجتمعوا في دوار بلدة خان أرنبة الرئيسي حاملين أعلام الوطن وهم يرددون النشيد العربي السوري وعبارات التأييد لجهود للجيش العربي السوري حيث التفوا حول العلم في مشهد وطني يعبر عن وحدة الشعب السوري وتماسكه وقدموا فقرات فنية وشعبية وغنائية معبرة عن محبة الوطن.

 

وأكد المشاركون أن شعلة سورية ستبقى متقدة لا تنطفىء مهما تعاظمت التحديات والمؤامرات التى تحاول النيل من صمودها واستقرارها وأن أبناء القنيطرة جاؤوا لينادوا وليهتفوا باسم سورية الممانعة والمقاومة وليوحدوا أصواتهم تأييداً للوحدة الوطنية ومسيرة الإصلاح الشامل.

 

وفي مدينة القرداحة قام الآلاف من أهالي المدينة وريفها برفع علم الوطن بطول /1500/ متر تعبيرا عن تأييدهم لبرنامج الإصلاح الذي يقوده الرئيس الأسد ورفضهم للتدخلات الخارجية بشؤون سورية الداخلية.

 

وفي طرطوس شارك عشرات الآلاف من أبناء ناحية العنازة والقرى المجاورة لها في رفع العلم السوري بطول 1100 متر في المنطقة الممتدة من مقر دار البلدة عبر الشارع الرئيسي حتى مفرق طريق قرية المرانة.

 

وحمل المشاركون الأعلام الوطنية واللافتات التي تعبر عن رفضهم لكل المؤامرات الخارجية واستنكارهم لما تقوم به قنوات التحريض مرددين الأغاني والأناشيد الوطنية.

 

وأكد المشاركون أن سورية قوية بشعبها الواعي ووحدتها الوطنية وقادرة على إفشال كل ما يحاك ضدها من مؤامرات داعين إلى الحفاظ على وحدة النسيج الوطني.

 

وفي الحسكة أقام أهالي بلدة القحطانية مساء أمس خيمة وطن ضمت فعاليات اجتماعية وشعبية مختلفة ووجهاء عشائر دعا خلالها الأهالي إلى التمسك بمبادئ الوحدة الوطنية والتلاحم الشعبي والحفاظ على أواصر المحبة والتآخي بين جميع الأطياف معتبرين أن ذلك هو الحل الكفيل بصد كل الموءامرات التي تحاول النيل من كرامة وعزة بلدنا الحبيب.

 

ورفع الأهالي أعلام الوطن عاليا مرددين الهتافات والشعارات التي تنادي بحياة الوطن وقائده ودعمهم للحوار ولبرنامج الإصلاح ودعوا إلى تغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية ونددوا بالتدخل الخارجي في شؤون البلاد.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.