تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مسلحون يقتلون أمين فرع حزب البعث السابق في حمص

مصدر الصورة
sns

محطة أخبار سورية

أفادت قناة "الإخبارية السورية" عن أن مسلحين قتلوا عضو اللجنة المركزية للحزب.. أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي السابق بحمص غازي زغيب وزوجته وحفيد له يوم السبت خلال هجوم استهدف مزرعته في جوبر إلى الغرب من مدينة حمص .

 

وقال مصدر مطلع "إن زغيب وزوجته وحفيده قتلوا في هجوم أطلقت فيه قذائف ا ربي جي أصابت مزرعته في جوبر بالقرب من بابا عمرو حيث استهدف مسلحون منزل زغيب بسبب شكوك في كونه أبلغ الأمن بوجود مسلحين اختبئوا في مزرعته".

 

 ونعت القيادة القطرية زغيب وعائلته الذين اغتالتهم يد الغدر والإجرام من العصابات الإرهابية المسلحة امس في مزرعته الكائنة في حي بابا عمرو بحمص.

 

يشار الى ان المجموعات المسلحة استهدفت خلال الشهريين الماضيين عددا من الكفاءات العلمية السورية، واغتيل في 25 تشرين الثاني الماضي 6 طيارين وضابطا فنيا يعملون في إحدى القواعد الجوية العسكرية أثناء مرورهم على طريق تدمر - حمص.

 

وكانت المجموعات الإرهابية المسلحة اغتالت الدكتورة ميادة أنيس سيوف الأستاذة بجامعة البعث في حمص قبل ثلاثة أيام أثناء توجهها لعملها بالجامعة، كما قامت خلال الشهرين الماضيين باغتيال المهندس أوس عبد الكريم خليل الاختصاصي في الهندسة النووية بنفس الجامعة، واغتيال الدكتور الطبيب حسن عيد رئيس قسم جراحة الصدر بالمشفى الوطني في حمص أمام منزله.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.