تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تجمع "كلنا سورية" يستنكر التدخلات الغربية في سورية

مصدر الصورة
sns - سانا

 

محطة أخبار سورية

تحت عنوان "كلنا سورية" تجمع العشرات أمام صالة الجلاء أمس احتجاجا على التدخلات الغربية بشؤون سورية واستمرار حملات التضليل الإعلامي ضدها.

 

وقال عدد من المشاركين في التجمع لوكالة سانا إن المظاهرة هي للتعبير عن الرفض للإجراءات الأمريكية والأوروبية ضد سورية مؤكدين أن هذه الإجراءات لن تؤثر على الشعب السوري ولن تنال من صموده.

 

وأشارت عبير ملحم إلى أن التظاهر هو اقل شيء يمكن القيام به للتعبير عن الاستنكار للإجراءات الأوروبية والأمريكية وقالت: نحن السوريين كشجر الزيتون جذورنا بالأرض قوية جدا مستحيلة أن تقتلعها أي عاصفة.. وسنبقى صامدين بوجهها.

 

فيما قال منتصر نجم الدين: إن هذه الإجراءات ليست جديدة ووجودنا هنا للتعبير عن صمود الشعب السوري ضد المؤامرة التي تشنها الدول الغربية على سورية.

 

بدورها قالت منيرة ربة منزل: نحيي أرواح الشهداء عسكريين ومدنيين.. نحن أتينا لندين التضليل الإعلامي وحملات التجييش ضد سورية ولنقول لهم إن الشعب السوري يد واحدة خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

 

من جانبه قال مهند طالب موسيقا: إن الشعب السوري سيواجه هذه الإجراءات بوحدته الوطنية وبثقته بقوة اقتصاده.. وتفرق المتظاهرون بعد ساعتين وهي المدة الممنوحة لهم حسب قانون التظاهر.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.