تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مجلس مدينة حمص الأفضل في استخدام نظم المعلومات

فاز مجلس مدينة حمص بالجائزة الأولى في مسابقة أفضل مؤسسة حكومية استخدمت نظم المعلومات الجغرافية في تطبيقات عملية نظمها فرع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية في إدلب. وأطلقت هذه الجائزة في إطار ورشة عمل علمية لفرع الجمعية بادلب حول تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية في المؤسسات العامة في القطر .

وشارك في ورشة العمل والمناقشة على الجائزة محافظة اللاذقية - محافظة دمشق - شركة الكهرباء السورية - الاستشعار عن بعد - شركة كهرباء الرقة - مجلس مدينة حمص - الدراسات والاستشارات الفنية ، ومنحت الجمعية في نهاية ورشة العمل ثلاث جوائز لأفضل ثلاث مؤسسات إضافة لمجلس مدينة حمص مؤسسة الاستشعار عن بعد (الجائزة الثانية ), و مديرية المصالح العقارية( الجائزة الثالثة).

وقال رئيس فرع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية في حمص المهندس محمد حسان النجار ، ورئيس فريق المعلوماتية بمجلس المدينة إن الجائزة منحت لجهد مجلس مدينة حمص في تطبيقات عملية دعم القرار باستخدام نظم المعلومات الجغرافية , والتي تتعلق بدراسة مناطق منظمة وغير منظمة في عقارات مدينة حمص, إضافة إلى دراسات تتعلق بخطوط النقل الداخلي وآلية تسييرها وذلك باستخدام نظام المعلومات الجغرافي .

و كان مجلس مدينة حمص فاز الشهر الماضي بجائزة أفضل مؤسسة حكومية تستخدم تكنولوجيا المعلوماتية والاتصالات في عملها الإداري وهي الجائزة الأولى من نوعها في القطر أطلقها فرع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية بداية العام الجاري, وتنافست لنيلها ثمان مؤسسات وإدارات عامة من محافظة حمص حيث فاز مجلس المدينة بالمركز الأول وذهب المركز الثاني مناصفة بين أمانة سر محافظة حمص ومديرية مالية حمص .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.