تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المقاومة الفلسطينية تقضي على عدد من جنود الاحتلال في قطاع غزة

مصدر الصورة
SANA

واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وقضت على 11 جندياً على الأقل، وأصابت آخرين، ودمرت عدة آليات لهم.

وقالت المقاومة في بيان: استهدف مقاتلونا قوة للاحتلال مكونة من 7 جنود في مخيم المغازي وسط القطاع بقذيفة تي بي جي، وقضوا عليهم من المسافة صفر، كما قنصوا 4 آخرين تحصنوا داخل منزل، إضافة إلى استهداف تجمعات العدو بعدد كبير من قذائف الهاون، وتدمير 6 دبابات وناقلة جند وجرافة عسكرية له في المخيم.

وأوضحت المقاومة الفلسطينية أن مقاتليها استهدفوا قوتين راجلتين للاحتلال، إحداهما شمال حي الشجاعية في مدينة غزة، والثانية جنوب مدينة خان يونس جنوب القطاع بالأسلحة الرشاشة وقذائف الأفراد، وأوقعوا أفرادهما بين قتيل ومصاب، كما استهدفت المقاومة بقذائف الياسين 105 دبابة وجرافة للاحتلال جنوب خان يونس، وناقلة جند له شرق جباليا شمال القطاع، ودكت عدداً من آلياته العسكرية المتمركزة شرق حي التفاح في غزة بقذائف الهاون.

وكان الاحتلال الإسرائيلي أعلن صباح اليوم مقتل ضابط وجندي وإصابة 35 خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، حيث يتكتم على أعداد قتلاه، ولا يعترف بخسائره الحقيقية خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية التي تقتل وتصيب يومياً العشرات من ضباطه وجنوده وتدمر آلياته.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.