تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

عودة هالة صدقي للسينما بعد غياب 6 سنوات

مصدر الصورة
عن الانترنيت

* أعربت النجمة هالة صدقي عن سعادتها بالعودة إلى السينما مرة أخرى بعد غياب 6 سنوات، منذ مشاركتها في فيلم «آخر ديك في مصر» مع محمد رمضان والذي تم عرضه عام 2017، لتكون العودة من خلال فيلم «كتف قانوني» الذي انتهت من تصويره مؤخراً. هالة أكدت أنها مقصرة كثيراً في حق السينما، غير أن ذلك لم يكن عن عمد، لكن لعدم توافق الأدوار التي تعرض عليها مع ما وصلت إليه مؤخراً في الدراما التلفزيونية، وكشفت الفنانة هالة صدقي تفاصيل فيلمها الجديد «كتف قانونياً»، مشيرة إلى أن شخصيتها في الأحداث محورية ويشارك معها عدد كبير من ضيوف الشرف، والذي تعتبره رسالة حب من زملائها للقبول بالمشاركة معها في أدوار شرفية من أجل مساندتها.

يشارك هالة صدقي في فيلم «كتف قانوني» سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف منهم حسن الرداد، رانيا يوسف، بيومي فؤاد وآخرون، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

* أعلن صناع فيلم «أنا وابن خالتي» بطولة النجمين بيومي فؤاد وسيد رجب، طرح الفيلم في دور العرض خلال الموسم الشتوي المقبل، وتحديداً 14 ديسمبر المقبل، حيث طرحت الشركة الملصق الرسمي للفيلم، الذي تصدره النجمان. يشارك في بطولة فيلم «أنا وابن خالتي» هنادي مهني، ميمي جمال، علي لوكا، لطفي لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، والفيلم من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

*قرر المخرج أحمد حسن السفر مع فريق عمل مسلسل «العودة»، لتصوير 4 أيام بالخارج في مدينة الأقصر، حيث سبقه فريق الإخراج والتصوير لعمل التحضيرات اللازمة، وسيلحق بهم أحمد حسن وبقية فريق الممثلين، حيث ستكون المشاهد قاصرة على كل من شريف سلامة بطل العمل، ومعه تارا عماد، وعصام السقا وآخرين، وستتم الاستعانة في هذه المشاهد بأكثر من 300 فرد من المجاميع.

المخرج أحمد حسن صور عدداً من مشاهد المسلسل، الذي يعد من أبرز مسلسلات في الموسم الشتوي المقبل، حيث صور في مناطق مدينة 6 أكتوبر وبعض الشقق ومناطق أخرى حول القاهرة.

* انتهت الفنانة زينة من تصوير آخر مشاهدها في فيلم «الإسكندراني» مع المخرج خالد يوسف بعد 60 يوم تصوير قسمت بين القاهرة والإسكندرية، حيث صورت زينة جزءاً من مشاهدها في بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، إضافة إلى عدد كبير من المشاهد الخارجية في مدينة الإسكندرية، حيث تجسد زينة خلال الأحداث شخصية «قمر» الفتاة الإسكندرانية التي تعاني الظلم في حياتها، والظلم الذي تتعرض له هو ظلم مشاعر وخداع وكذب، غير أنها لم تتخل عمن حولها وتتعامل معهم بشهامة أولاد البلد.

فيلم «الإسكندراني» تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف ويشارك زينة في بطولة الفيلم، أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.

مصدر الخبر
الخليج الإماراتية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.