تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

«عتبات البهجة» تجمع الفخراني وأبو عميرة بعد 16عاماً

مصدر الصورة
عن الانترنيت

* بعد 16 عاماً من آخر تعاون بينهما في الدراما الكوميدية «يتربى في عزو» الذي قدماه معاً في رمضان 2007، يعود المخرج مجدي أبو عميرة للتعاون مع الفنان يحيى الفخراني في دراما كوميدية جديدة بعنوان «عتبات البهجة»، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد بنفس الاسم، سيكتب له السيناريو والحوار مدحت العدل، للعرض في 15 حلقة خلال رمضان المقبل.

المسلسل كوميديا اجتماعية، وتواصل الشركة المنتجة التحضير للعمل، والاتفاق وترشيح باقي الفنانين الذين سيشاركون في بطولة المسلسل.

* يواصل المخرج خيري سالم تصوير أحداث مسلسله الجديد «الوصفة السحرية لزواج ناجح» المكون من 45 حلقة، الذي انطلق تصويره الأسبوع قبل الماضي، للعرض على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية مطلع ديسمبر المقبل، لينضم إلى قائمة مسلسلات الموسم الشتوي المقبل.

المسلسل يضم في قائمة أبطاله: شيري عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، وعدداً آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، ومن إخراج خيري سالم.

* بدأت الفنانة غادة عادل الأسبوع الماضي تصوير أول مشاهدها في مسلسل «حالة خاصة» المكون من 10 حلقات، حيث بدأت تصوير هذه المشاهد في الديكورات الأساسية للعمل المقرر عرضه على منصة watch it، فور الانتهاء من تصويره، وهو من إخراج عبدالعزيز النجار وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، ويشارك في بطولة العمل غادة عادل ونبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل يعد أول بطولة مطلقة للفنان الشاب طه دسوقي، بعد أن برز مؤخراً كواحد من نجوم الكوميديا على الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة.

* تبدأ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 18 نوفمبر المقبل، تصوير المشاهد الأولى من فيلمها الرومانسي الجديد «جوري»، وهو من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل، وذلك بعد أن تم تأجيل التصوير 3 مرات من قبل، لظروف خاصة ببطلة الفيلم.

هيفاء وهبي قامت بعمل عدة جلسات مع المخرج والمؤلف من أجل التحضير للعمل، والوقوف على تفاصيل دورها وأحداث الفيلم الذي يشاركها في بطولته كل من بيومي فؤاد، محمود الليثي، كريم عفيفي، نانسي صلاح، وتوني ماهر.

مصدر الخبر
الخليج الإماراتية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.