تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

«اغمض عينيك» دراما سورية اجتماعية تعيد منى واصف مع ألمع الممثلين

مصدر الصورة
عن الانترنيت

بعد مشاركتها لسنوات عديدة في أعمال مشتركة لبنانية سورية، ولا سيما منها مسلسل «الهيبة» بأجزائه الخمسة ومسلسل «ممالك النار»، ومسلسل «وأخيراً»، ها هي اليوم الفنانة السورية القديرة منى واصف السنديانة الدمشقية، تعود إلى الدراما السورية، التي غابت عنها لسنوات طوال عبر مسلسل جديد بعنوان «اغمض عينيك»، الذي ستنطلق عملية تصويره في الأيام القليلة المقبلة في دمشق.
وبدأ فريق العمل الترويج لهذا المسلسل الجديد، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، وهو من إنتاج شركة «الأدهم للإنتاج والتوزيع الفني»، ومن تأليف أحمد الملا ولؤي النوري، ومن إخراج مؤمن الملا.
ويضم هذا المسلسل، وهو من النوع الاجتماعي المعاصر مجموعة من ألمع نجوم الدراما السورية وأبرزهم إلى جانب منى واصف، أمل عرفة، عبدالمنعم عمايري، وفاء موصللي، حلا رجب، فايز قزق؛ أحمد الأحمد، وجابر جوخدار.
وقد أعلن المخرج مؤمن الملا عن إطلاق العمل الدرامي بالتزامن مع عيد ميلاده، كاتباً عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «إلى عامي الجديد، لحظة أهدت الوجود إليّ في فجر من أيلول/سبتمبر، وكل عام وأنا على موعد مع الورق الأصفر، والثوب الجديد، إنه الخريف.. فيه تترقب السطور كلمات جديدة.. وها أنا ذا أستعد لإطلاق المشروع الدرامي «اغمض عينيك».. وحكاية لم تُحكَ بعد».

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.