تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

نادين .. تتورط في أعمال مشبوهة

مصدر الصورة
SNS

ستطل الفنانة نادين عبر مجموعة من الأعمال الدرامية الهامة على شاشة رمضان منها الجزء

الثالث من مسلسل (الحصرم الشامي) الذي يتم تصويره حالياً، وهو من إخراج سيف الدين سبيعي وتأليف فؤاد حميرة، وفي حديثها مع محطة أخبار سورية أعربت عن حزنها لأن هذا العمل لن يعرض قريباً على قناة غير مشفرة .. قالت : (كان يفترض أن تُعرض هذه الأعمال على محطات غير مشفرة، خاصة أن هناك جهداً كبيراً يُبذل فيها ولكن للأسف ففي كل عام يُقال أنها ستُعرض ولا يتم الوفي بالوعد مما يشكل حالة من الحزن لدى العاملين فيها، فمن الظلم ألا يرى هذه المسلسلات إلا المشتركون في المحطة المشفرة ..) .

  ومن الأعمال الجديدة للفنانة نادين أيضاً هناك مسلسل (طريق النحل) إخراج أحمد إبراهيم أحمد وتأليف مجموعة من الكتاب على رأسهم عبد المجيد حيدر، حيث تؤدي فيه شخصية نجوى زوجة رجل فاحش الثراء هو عبد الباري التحصلدار إلا أنهما لا ينجبان فيقرران تبني فتاة من الميتم وتربيتها، تكبر الفتاة وتكبر الهموم معها وخلال تلك المرحلة تحرص نجوى على إخفاء موضوع التبني عن ابنتها إلا أن الأقدار تلعب لعبتها ..
أما في مسلسل (سحابة صيف) إخراج مراون بركات وتأليف إيمان سعيد فتؤدي دور السيدة هناء وهي سيدة أرستقراطية أنيقة يحاول خطيبها السابق إقحامها في أعمال غير نظامية في العمل لكنها ترفض فيسعى لتوريطها في قضية أمن اقتصاد دولة لتجد نفسها في السجن ..
وفي مسلسل (سفر الحجارة) إخراج يوسف رزق وتأليف هاني السعدي هي أم محمود أرملة الشهيد وأم الشهيد، إنها رمز للمرأة الفلسطينية التي تقدم التضحيات، لديها ثلاثة أبناء وبنتان ولكن تعرض ابنتها للاعتداء عليها والقتل فتعيش حزناً عميقاً، لديها أبناء في المقاومة الفلسطينية ولكن في الوقت ذاته لديها ابن آخر ينجرف في حبائل فتاة صهيونية فيتحول لمخبر عند الموساد .. أما في مسلسل (رجال الحسم) إخراج نجدة أنزور وتأليف فايز بشير فهي يهودية هاجرت من هولندا إلى إسرائيل .

 

 

              

        

 

 

 

                                                          

     

 

  

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.