18/09/2013
تبلغنا شكوى إحدى الوسائل الاعلامية حول تعامل المجلس الوطني بطريقة (بيروقراطية) تذكّر بالبيروقراطية الفوقية التي كان يستعملها أصحاب السلطة الإعلامية قبل قانون الإعلام.
وتضمنت هذه الشكوى وقائع تدل فعلاً على سلوك بيروقراطي من قبل المجلس. وكما قال صاحب الشكوى فإن البيروقراطية تعرقل الإصلاح وتعيقه، كما يعيق الفاسدون تنفيذ وتحقيق قانون الإعلام بمحتواه الإصلاحي المهني والفكري والتنظيمي.
ونحن في (موقع المجلس الوطني للإعلام الالكتروني) عرضنا فحوى الشكوى لتحقيق الشفافية التي يعتمدها المجلس، وبالتوازي سنعرضها على المجلس مطالبين بتجنب البيروقراطية والحذر من الوقوع فيها. ونعد الجهة الشاكية وجميع الاعلاميين والوسائل الاعلامية والرأي العام بكشف كل الخطوات والإجراءات والشكاوى بشفافية كاملة. وسنتابع تفاصيل هذه الشكوى لنرى إن كان سلوك المجلس المشار إليه بالشكوى نهج بيروقراطي معتمد، أم طارئ وقع بحكم عادات سيئة يحملها كل منا من تاريخه المهني؟؟؟
وتضمنت هذه الشكوى وقائع تدل فعلاً على سلوك بيروقراطي من قبل المجلس. وكما قال صاحب الشكوى فإن البيروقراطية تعرقل الإصلاح وتعيقه، كما يعيق الفاسدون تنفيذ وتحقيق قانون الإعلام بمحتواه الإصلاحي المهني والفكري والتنظيمي.
ونحن في (موقع المجلس الوطني للإعلام الالكتروني) عرضنا فحوى الشكوى لتحقيق الشفافية التي يعتمدها المجلس، وبالتوازي سنعرضها على المجلس مطالبين بتجنب البيروقراطية والحذر من الوقوع فيها. ونعد الجهة الشاكية وجميع الاعلاميين والوسائل الاعلامية والرأي العام بكشف كل الخطوات والإجراءات والشكاوى بشفافية كاملة. وسنتابع تفاصيل هذه الشكوى لنرى إن كان سلوك المجلس المشار إليه بالشكوى نهج بيروقراطي معتمد، أم طارئ وقع بحكم عادات سيئة يحملها كل منا من تاريخه المهني؟؟؟