تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

البحرين تهزم الهند 5 – 2.. وأستراليا تخطف تعادلاً ثميناً من كوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

جدد المنتخب البحريني أمله في مواصلة مشواره في بطولة كأس آسيا 2011 لكرة القدم المقامة حاليا في قطر بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره الهندي وتغلب عليه 5/2 اليوم الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول من البطولة الآسيوية.

 

وسجل فوزي عايش الهدف الأول للمنتخب البحريني بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة ثم أضاف زميله إسماعيل عبد اللطيف رباعية (سوبر هاتريك) للفريق البحريني ، بينما كان هدفا المنتخب الهندي من نصيب جورمانجي سينج وسونيل تشيتري.

 

ونجح المنتخب البحريني في اختباره السهل أمام المنتخب الهندي الذي خسر في مباراته الأولى أمام نظيره الأسترالي صفر/4 ، وتغلب عليه 5/2 اليوم في استاد جاسم بن حمد بنادي السد ، لينتهي مشوار المنتخب الهندي في البطولة حيث يقبع الفريق في المركز الرابع الأخير بالمجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

وحصد المنتخب البحريني ثلاث نقاط بالفوز ليصالح جماهيره ، بعد الهزيمة في مباراته الأولى 1/2 أمام نظيره الكوري الجنوبي ، ويجدد أمله في التأهل لدور الثمانية بالبطولة الآسيوية.

 

ويحتل المنتخب البحريني المركز الثالث في المجموعة بفارق نقطة واحدة خلف منتخبي أستراليا وكوريا الجنوبية اللذين تعادلا 1/1 في المباراة التي جمعت بينهما في وقت سابق اليوم.

 

ويخوض المنتخب البحريني اختبارا صعبا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة عندما يلتقي نظيره الأسترالي ، بينما يلتقي المنتخب الكوري الجنوبي مع نظيره الهندي.

 

وتصدر إسماعيل عبد اللطيف قائمة هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف وبفارق هدف واحد أمام الكوري الجنوبي كوو جا شيول.

 

وتعادلت أستراليا وكوريا الجنوبية بهدف لمثله في لقاء القمة الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة على ملعب نادي الغرافة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا 2011 المقامة في الدوحة.

 

افتتح كو جا شيول التسجيل لكوريا الجنوبية في الدقيقة 24 وعادل مايل جيديناك النتيجة لأستراليا في الدقيقة 62.

 

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الأسترالي ترتيب المجموعة الثالثة أمام كوريا الجنوبية بفارق الأهداف بعد أن بات رصيد كلاً من الفريقين 4 نقاط من فوز وتعادل في حين تلعب ضمن المجموعة ذاتها البحرين مع الهند في وقت لاحق على ملعب نادي السد.

 

وكانت الهند خسرت في الجولة الأولى أمام أستراليا صفر-4 كما خسرت البحرين أمام كوريا الجنوبية1-2.

 

وكان المنتخبان الأسترالي والكوري الجنوبي شاركا في نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010 الصيف الماضي، فبلغت كوريا الجنوبية الدور الثاني للمرة الأولى خارج قواعدها، في حين خرجت أستراليا من الدور الأول بفارق الأهداف عن غانا.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.