تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المنتخب القطري يواجه نظيره الإيراني وديا اليوم

 

محطة أخبار سورية

يواجه المنتخب القطري لكرة القدم نظيره الإيراني غدا الثلاثاء في مباراة ودية تأتى ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس آسيا 2011 التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة من السابع إلى 29 كانون ثاني المقبل.

 

وأدى المنتخب القطرى مرانه الرئيسى مساء اليوم الاثنين بحضور جميع اللاعبين وسط ارتفاع الروح المعنوية للفريق بعد أن حقق الفوز فى آخر مبارتين له أمام المنتخب المصري بطل أفريقيا 2/1 وأمام منتخب استونيا 2/صفر.

 

وشارك فى المران حسين ياسر المحمدى لاعب نادى الزمالك المصرى الذى انضم للفريق أمس الأحد.

 

ويعد لقاء الغد مع المنتخب الإيرانى هو الثالث لمنتخب قطر بعد انتهائه من المشاركة في كأس الخليج العربي (خليجى 20) باليمن ، وتمثل المباراة أهمية كبيرة للمنتخب القطري ومدربه الفرنسي برونو ميتسو الذي يعتبرها اختبارا قويا للحكم بشكل جيد على المنتخب ومستواه قبل منافسات البطولة الآسيوية وأيضا للاستقرار على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباريات البطولة المقبلة وهو التشكيل الذي خاض به مباراتي مصر واستونيا حيث لم يجر عليها سوي تغييرا واحدا بمشاركة طلال البلوشي أمام استونيا بدلا من وسام رزق.

 

وكان ميتسو قد أكد أن المنتخب قدم مباريات جيدة منذ مشاركته في خليجي 20 أمام الكويت واليمن والسعودية وأكمل الاداء المتصاعد أمام مصر واستونيا ، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء القطرية (قنا) اليوم الاثنين.. وقال ميتسو "نحرص أن يواصل المنتخب أدائه المتصاعد أمام إيران وكوريا الشمالية".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.