تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

برشلونة يدك شباك ألميريا بثمانية أهداف والريال يتغلب على ضيفه أتلتيك بلباو 4 – 1

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

أتخم برشلونة شباك مضيفه الميريا بثمانية أهداف نظيفة كان نصيب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثية في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من بطولة اسبانيا لكرة القدم مساء اليوم السبت التي شهدت انتهاء اللقاء المرتقب بين فياريال الثالث ومنافسه المباشر وجاره فالنسيا بتعادلهما 1-1.

 

في الميريا، كان برشلونة يواجه فريقا عنيدا يملك أحد أقوى خطوط الدفاع في الدوري المحلي هذا الموسم بدليل تلقي شباكه 10 أهداف في 11 مباراة، لكن ماكينة الهجوم الكاتالونية فجرت الشباك بثمانية أهداف.

 

وبعد أن صمد الميريا في الدقائق الـ17 الأولى، حسم برشلونة النتيجة في مدى 20 دقيقة في الشوط الأول بعد أن سجل ميسي الهدف الأول (16)، وسرعان ما أضاف اندريس اننيستا الثاني بعد دقيقتين، اتبعه مدافع الميريا اكاسييتي بالثالث (24)، ثم أضاف بدرو الرابع (34) وميسي مجددا الخامس (36).

 

وفي الشوط الثاني أضاف الفريق الكاتالوني ثلاثة أهداف منها اثنان لبويان كركيتش في الدقيقتين 61 و72، وآخر لميسي (66).

 

ورفع ميسي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في مرمى البرازيل في مباراة ودية أقيمت في الدوحة الأربعاء الماضي رصيده إلى 13 هدفا.

 

وعلى ملعب "ال مادريغال" اهدر فياريال وللمرة الأولى نقاطا على أرضه هذا الموسم في ست مباريات خاضها.

 

تقدم فالنسيا بواسطة اريتز ادوريز بعد مرور 20 دقيقة، ونجح في المحافظة على تقدمه بفضل خطة دفاعية محكمة، قبل أن ينقذ الايطالي الدولي جيوسيبي روسي فريقه من الخسارة بتسجيله هدف التعادل بتسديدة على الطاير في الدقيقة 73 رافعاً رصيده إلى ثمانية أهداف هذا الموسم.

 

وعلى الرغم من طرد مدافعه ماريوس ستانكيفيسيوس في الدقيقة 80، فإن فالنسيا نجح في الخروج بنقطة واحدة من معقل منافسه.

 

وتغلب ريال مدريد على ضيفه أتلتيك بلباو بخمسة أهداف لهدف سجلها غونزالو هيغوين في الدقيقة 19 وكريستيانو رونالدو في الدقائق 30 و62 و90 وسيرجيو راموس في الدقيقة 57.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.