تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

قمة مانشستر تنتهي بالتعادل وتشيلسي يعزز صدارته

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

انتهت قمة مانشستر بين سيتي ويونايتد بالتعادل بدون أهداف بينما منح هدف سجله مايكل ايسين الفوز لفريقه تشيلسي 1-صفر على فولهام ليتقدم بفارق أربع نقاط على أقرب ملاحقيه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء.

 

وحقق يونايتد الفوز على غريمه المحلي صاحب الميزانية الكبيرة في مباراتي الدوري الموسم الماضي حين هز الشباك في اللحظات الأخيرة لكنه اكتفى بالحصول على نقطة التعادل اليوم حيث لم يقدم أي من الفريقين ما يستحق عليه الفوز.

 

كما كان هدف ايسين في الشوط الأول كافيا ليوسع تشيلسي الفارق الذي يتفوق به في الصدارة رغم أن اللاعب الغاني طرد في الدقائق الأخيرة من المباراة ضد فولهام في استاد ستامفورد بريدج معقل تشيلسي.

 

ورفع تشيلسي رصيده إلى 28 نقطة مقابل 24 نقطة ليونايتد في حين يأتي ارسنال الذي تغلب 2-صفر على مضيفه ولفرهامبتون واندرارز بفضل ثنائية للمهاجم المغربي مروان الشماخ في المركز الثالث وله 23 نقطة. ويحتل سيتي المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

 

وسجل اندي كارول هدفا آخر لنيوكاسل يونايتد صاحب المركز الخامس لكن فريقه خسر 2-1 على ملعبه أمام بلاكبيرن روفرز.

 

وسجل فرناندو توريس هدفا هو الثالث له مع ليفربول في مباراتين لكنه لم يكن كافيا ليتعادل فريقه 1-1 مع مضيفه المتواضع ويجان اثليتيك، وخسر بلاكبول 3-2 أمام مضيفه استون فيلا وتعادل ايفرتون 1-1 مع بولتون واندرارز.

 

وبقي وست هام يونايتد في مؤخرة الترتيب بعد تعادله 2-2 على أرضه مع وست بروميتس البيون.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.