تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الأردن يتلقى خسارةمذلةوكوريا الشماليةتهزم فلسطين

 

محطة أخبار سورية

مني الأردن بخسارة مذلة أمام كوريا الجنوبية برباعية نظيفة في المجموعة الثالثة لدورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة تناوب على تسجيلها كو جا-تشيول في الدقيقتين 21 و44 وكيم بو-كيونغ في الدقيقة 47 وتشو يونغ-تشيول في الدقيقة 78.

 

وكان الأردن تعادل مع فلسطين بدون أهداف في الجولة الأولى.

 

ولم يكن حال فلسطين أفضل من جارتها الأردن ومنيت بخسارة قاسية أمام كوريا الشمالية بثلاثة أهداف سجلها كيم كوك-جين في الدقيقة الثامنة وتشوي كوم-تشول في الدقيقة 28 وباك كوانغ-ريون في الدقيقة 67.

 

ويتقاسم الأردن وفلسطين المركز الأخير برصيد نقطة واحدة مع أفضلية للأخير بفارق الأهداف، فيما ضمنت كوريا الشمالية تأهلها إلى الدور الثاني بعدما رفعت رصيدها إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين، وانتزعت كوريا الجنوبية المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

ولحقت كوريا الشمالية بالكويت التي كانت حجزت بطاقتها يوم الثلاثاء بالفوز على سنغافورة 2-صفر.

 

وتشارك الكويت في الآسياد تحت علم اللجنة الاولمبية الدولية لتعليق عضويتها مؤقتا على الصعيدين الآسيوي والدولي.

 

وفي المجموعة الأولى حققت اليابان فوزها الثاني على التوالي عندما تغلبت على ماليزيا بهدفين نظيفين سجلهما ناغاي وياماغوتشي في الدقيقتين 26 و64 على الترتيب، وكانت اليابان سحقت الصين المضيفة (3-صفر) في الجولة الأولى.

 

ورفعت اليابان رصيدها إلى 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام ماليزيا والصين التي تغلبت على قيرغيزستان بهدفين سجلهما لو وينجون في الدقيقة 83 وزميله وو جي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع مقابل هدف سجله سيدورنكو في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة.

 

وكانت منافسات كرة القدم انطلقت الأحد الماضي، أي قبل خمسة أيام من الافتتاح الرسمي للألعاب.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.