تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

شبح استقالة الإيطالي كابيلو يلوح في الأفق

 

محطة أخبار سورية

كشفت شبكة "بي بي سي" البريطانية يوم الاثنين أن المدرب الايطالي فابيو كابيلو قد يستقيل من منصبه إذا فشل المنتخب الانكليزي في التأهل إلى الدور الثاني من مونديال جنوب أفريقيا 2010.

 

ورغم رفض الاتحاد الانكليزي لكرة القدم التحدث علنا عن احتمال الخروج من الدور الأول، ذكرت بعض التقارير انه يحضر للبحث عن بديل للمدرب الايطالي الذي مدد مؤخرا عقده مع "الأسود الثلاثة" حتى عام 2012.

 

ولم يتضمن عقد كابيلو الجديد أي بند جزائي في حال أراد الاتحاد الانكليزي التخلي عن خدماته، ما يعني أن اتخاذ قرار التخلي عن مدرب ميلان وريال مدريد السابق لن "يكلف" الإنكليز أموالا طائلة"، إلا أن ادريان بيفينغتون، احد الفاعلين في الاتحاد الانكليزي، قال ل"بي بي سي": "وقع فابيو عقدا حتى 2012 ولم يتغير أي شيء في ما يخص هذه المسألة. موقفنا كان واضحا عندما قررنا تمديد العقد منذ ثلاثة أو أربعة أسابيع. لم يتغير اي شيء حتى الآن من ناحيتنا. كل ما نركز عليه حاليا هو تحقيق الفوز يوم الأربعاء والتأهل إلى الدور الثاني".

 

ويواجه المدرب الايطالي الكثير من الانتقادات بعد فشل المنتخب الانكليزي الذي دخل إلى النهائيات كأحد المرشحين للفوز باللقب، في الحصول على أكثر من نقطتين في مباراتيه الأوليين بعد تعادله مع الولايات المتحدة (1-1) ثم الجزائر (صفر-صفر)، وهو سيكون بالتالي مطالبا بالفوز على سلوفينيا في الجولة الأخيرة لكي يضمن تأهله.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.