تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجزائر تفاوض الأرجنتيني بيكرمان لخلافةرابح سعدان

 

محطة أخبار سورية

أكد مدرب منتخب الأرجنتين السابق خوسيه بيكرمان أن الاتحاد الجزائري دخل في مفاوضات معه للإشراف على تدريب منتخب "ثعالب الصحراء" خلفا لرابح سعدان الذي قاده في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب إفريقيا.

 

وكان المنتخب الجزائري خرج من الدور الأول بخسارتيه أمام سلوفينيا والولايات المتحدة بنتيجة واحدة صفر-1، وتعادل سلبي مع انكلترا.

 

وقال بيركمان في تصريحات تلفزيونية "بالفعل، لقد تم الاتصال بي من قبل الاتحاد الجزائري الذي عرض علي مهمة الإشراف على المنتخب، سأفكر في الموضوع قبل اتخاذ القرار المناسب".

 

وكانت بعض المصادر كشفت أن اسم المدرب الجديد سيكشف قبل منتصف تموز(يوليو) المقبل حيث يكون راوراوة أكمل مفاوضاته مع بعض المدربين المتواجدين حاليا في جنوب إفريقيا على أمل إقناعهم بالإشراف على الخضر في التصفيات المقبلة المؤهلة لكأس إفريقيا، مشيرة إلى أن المدرب الجديد قد يكون من أوروبا الشرقية أو أمريكا الجنوبية وأن رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة يستبعد إمكانية التعاقد مع مدرب فرنسي.

 

وكان بيكرمان مدربا لمنتخب بلاده في نهائيات كأس العالم عام 2006 في المانيا عندما خرج فريقه من الدور ربع النهائي على يد الدولة المضيفة بركلات الترجيح.

 

وسبق لبيكرمان أن حقق نجاحات كبيرة مع منتخب الأرجنتين للشباب (تحت 21 عاما) وقاده إلى اللقب العالمي ثلاث مرات أعوام 1995 و1997 و2001.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.