تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بثنائيتي رونالدو وهيغوين.. ريال مدريد يستعيد الصدارة

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

أحرز لاعبا ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني غونزالو هيغوين، هدفين لكل منهما ليحسما موقعة المدينة مع فريق خيتافي، ويستعيد الفريق الملكي صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري العام "الليغا"، بفارق الأهداف عن منافسه الشرس، برشلونة.

 

وبالفوز بأربعة أهداف لهدفين على خيتافي، يحقق ريال مدريد فوزه العاشر على التوالي، ويعود للصدارة التي فقدها لصالح برشلونة، الذي فاز على أوساسونا بهدفين نظيفين، قبل أقل من 24 ساعة.

 

وجاءات أهداف ريال مدريد الأربعة جاءت في الدقائق السبع والثلاثين الأولى للمباراة، وافتتحها رونالدو في الدقيقة 13 من المباراة إثر ركلة حرة رائعة.

 

ورفع هيغوين النتيجة إلى هدفين دون مقابل بعد سبع دقائق (الدقيقة 20) بعد تمريرة من زميله رفائيل فان در فارت، ثم أعقبه بالهدف الثالث بعد 3 دقائق (الدقيقة 23)، ليرفع رصيده من الأهداف خلال الموسم الحالي إلى 22 هدفاً، وهو يوازي مجموع الأهداف التي حققها خلال الموسم الماضي.

 

وفي الدقيقة 37، عاد رونالدو وأحرز هدفه الشخصي الثاني، والرابع لفريقه، إثر قذيفة رائعة في الزاوية العليا لحارس مرمى خيتافي.

 

غير أن خيتافي رد سريعاً على الهدف الرابع للريال، عن طريق اللاعب السابق في الفريق الملكي داني باريخو، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بأربعة أهداف لهدف.

 

وفي الشوط الثاني أضاف خيتافي هدفه الثاني، في الدقيقة 80، بواسطة لاعبه بيدرو ليون.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.