تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

نادال يتقدم في بطولة أنديان ويلز للتنس

 

محطة أخبار سورية

تأهل الاسباني رفائيل نادال للدور الثالث في منافسات فردي الرجال ببطولة انديان ويلز للتنس السبت، وذلك بعد فوزه في الدور الثاني للبطولة المقامة في ولاية كاليفورنيا الامريكية على الالماني راينر شوتلر بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و6-4.

 

وصعد الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف الخامس للدور نفسه بعد فوزه على ارنستس جولبيس لاعب لاتفيا 6-4 و6-4.

 

وودع الكرواتي مارين شيليتش المصنف الثامن البطولة من الدور الثاني بعدما خسر أمام الاسباني جويرمو جارسيا لوبيز 7-6 و6-صفر.

 

وحجز الاسباني خوان كارلوس فيريرو المصنف 11 مكانه في الدور الثالث بتغلبه على النمساوي دانييل كوليرر 6-3 و6-صفر كما صعد التشيكي توماس برديتش المصنف 19 للدور الثالث ايضا بفوزه على الفرنسي فلوران سيرا 7-5 و4-6 و6-4.

 

وفاز الكرواتي ايفان لوبتشيتش المصنف 20 على الأمريكي رايان هاريسون 6-2 و7-6 وتغلب مواطنه ماريو انشيتش على الفرنسي جوليان بنيتو المصنف 31 بنتيجة 4-6 و7-6 و6-3.

 

وتغلب الاسباني فرناندو فرداسكو المصنف العاشر على رامون دلجادو لاعب باراجواي 6-4 و6-1 وفاز الارجنتيني برايان دابول على الفرنسي جيل سيمون المصنف 16 بنتيجة 7-5 و6-4.

 

وتأهل الصربي فيكتور ترويتشكي المصنف 29 بعد انسحاب منافسه بابلو كويفاس لاعب اوروجواي والنتيجة تشير لتقدم الاول 1-صفر في المجموعة الافتتاحية.

 

كما صعد الامريكي جون ايسنر المصنف 15 للدور الثالث بفوزه على الجنوب افريقي كيفن اندرسون 6-3 و7-5 وتأهل الارجنتيني خوان موناكو المصنف 21 بعد تغلبه على الايطالي فابيو فونيني 6-4 و7-5.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.