تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

شالكه يهزم شتوتغارت ويتصدر الدوري الألماني لكرة القدم

 

محطة أخبار سورية

تبوأ نادي شالكه صدارة دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه شتوتجارت بهدفين مقابل هدف واحد بفضل هدف الفوز الذي سجله لاعبه كيفن كوراني في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة.

 

وبهذا الفوز تقدم شالكه الى المركز الاول برصيد 54 نقطة من 26 مباراة متفوقا بفارق نقطة واحدة على بايرن ميونيخ الذي سيستضيف فرايبورغ في وقت لاحق من اليوم السبت.

 

وقلل فيلكس ماجات مدرب شالكه من فرص فريقه في الفوز باللقب الا ان اعتلاء الفريق القمة جاء في نفس المرحلة التي انتزع فيها فريق فولفسبورج الذي كان يدربه ماجات في السابق الصدارة في الموسم الماضي عقب 26 جولة لينطلق محرزا اول ألقابه في الدوري.

 

وقال ماجات للصحفيين "أدى فريقي بنفس الطريقة التي يلعب بها دوما. لجأ الفريق الى السيطرة على المباراة في الشوط الأول فيما لجأ للمزيد من الفعالية في الشوط الثاني".

 

وأضاف "يجب ان نشكر الحارس مانويل نوير بسبب عدم تلقي شباكه هدفا في الشوط الأول.. بعد ان انتزعنا المقدمة فشلنا في ممارسة المزيد من الضغط على منافسنا. كنا محظوظين للخروج بهذا الفوز".

 

ويعد الفوز بداية مثالية لما وصفه ماجات بانه "أسابيع الحقيقة" حيث سيواجه شالكه فرق هامبورج وباير ليفركوزن وبايرن ميونيخ على التوالي.

ومن جهة اخرى فقد شتوتجارت أرضا جديدة في سعيه لنيل مقعد أوروبي حيث ظل في المركز السابع برصيد 35 نقطة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.