تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مارادونا.. انتظروا منتخب الأرجنتين في جنوب إفريقيا

 

محطة أخبار سورية  

طالب دييغو مارادونا مدرب المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم جماهير بلاده بالتوقف عن العيش في الماضي وتعهد بمنحهم شيئا جديدا للاحتفال به.

 

وقال مارادونا قائد منتخب الأرجنتين في كأس العالم 1986 للصحفيين أمس إنه يريد من الارجنتين أن تثق في لاعبيها الجدد مطالبا بعدم التوقف عند مشاهدة ما حدث قبل 24 عاما مضيفا أنه يرغب بتجديد الثقة في أبطال كرة القدم الأرجنتينية ومنحهم شيئا جديدا لأن الأمر لا ينتهي مطلقا بالحصول على اللقب.

 

وأشار مارادونا إلى أنه لا يدفع الناس إلى نسيان فريق عام 1986 لكن الفريق الحالي لديه أسماء لامعة أيضا وسيكونون أبطال عالم جددا.

 

واختتم مارادونا الذي سيلعب فريقه مع ألمانيا وديا غدا بالقول إنه من الواجب السير مع التعطش الذي يحتاجه الفريق لكي يصبح بطلا للعالم مؤكدا قدرة اللاعبين على تحقيق هذا الفوز.

 

وكانت الأرجنتين فازت بكأس العالم عامي 1978 و1986 لكن منذ ذلك الحين لم تنجح في تحقيق أمال جماهيرها وخسرت في نهائي 1990 أمام ألمانيا كما أنها كثيرا ما تقدم كرة ممتعة وبارعة على المستوى الدولي دون الوصول للهدف المنشود.

 

يشار إلى إن الأرجنتين ستلعب ضمن مباريات كأس العالم التي تنطلق يوم 11 حزيران القادم في جنوب افريقيا في المجموعة الثانية إلى جانب نيجيريا واليونان وكوريا الجنوبية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.