تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصر: حملة السيسي منوّرة؟!!

 الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي مع التوفير. توزع اللمبات القليلة الاستهلاك على الفقراء. البعض رأى ذلك رشوة، فيما الحملة ماضية في عملية التوزيع بحجة عدم تبلغ أي قرار من اللجنة الانتخابية.

إلى ذلك، أفادت صحيفة الأخبار أيضاً، أنه سعياً منها لإنجاز الانتخابات الرئاسية بنزاهة باعتراف العالم، سارعت السلطات المصرية إلى تذليل العقبات التي ادت إلى اعلان الاتحاد الأوروبي أنه لن يرسل بعثة لمراقبة هذه الانتخابات، وسيكتفي بفريق لتقييمها، مرجعاً ذلك إلى أسباب إدارية من الجانب المصري. وأعلن المتحدث باسم الخارجية المصرية، في بيان أنه «تم تذليل كافة المسائل الفنية والإدارية العالقة الخاصة بمشاركة الاتحاد الأوروبي في متابعة الانتخابات الرئاسية، والإفراج عن كافة الأجهزة والمعدات الخاصة بمهمة المتابعة». في إطار متصل، أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تمديد مدة اقتراع المصريين في الخارج حتى مساء اليوم، بعد الإقبال الكثيف الذي شهدته السفارات المصرية.

وأبرزت السفير: مصر: سحب الجنسية من الزهار و11 من عائلته. ونقلت إعلان مساعد وزير الداخلية المصري لمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية اللواء حسين الريدي أن قرار سحب الجنسية من القيادي في حركة حماس محمود الزهار و11 من أفراد عائلته تم رفعه إلى مجلس الوزراء المصري للمصادقة عليه.

وعنونت الحياة: أحكام بالسجن لعشرات من «الإخوان» وبديع يُبرئ جماعته من العنف. وأوردت أنّ اشتباكات عنيفة اندلعت بين الشرطة وطلاب مناصرين لجماعة «الإخوان المسلمين» في جامعات مصرية عدة، في وقت سعى مرشد جماعة «الإخوان المسلمين» الدكتور محمد بديع إلى تبرئة جماعته من أعمال العنف التي تشهدها البلاد. 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.