تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وزير الحرس الوطني السعودي يزور تركيا السبت

مصدر الصورة
وكالات

محطة أخبار سورية

يقوم وزير الحرس الوطني السعودي، الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، غدا السبت بزيارة رسمية إلى تركيا تلبيـــة لدعـــوة رســـمية تلقاها من رئيس الوزراء التركي رجـب طيب أردوغان يبحث خلالها "تطورات القضايا الإقليمية".

وقال بيان رسمي وزع في الرياض، اليوم الجمعة، ان الامير متعب، نجل الملك عبدالله، سيزور تركيا غداً، حيث "سيجري خلال الزيارة محادثات مع رئيس الوزراء التركي، وكبار المسؤولين في الجمهورية التركية الصديقة تتناول العلاقات الثنائية، وتطورات القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك بين المملكة وتركيا".

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الأمير متعب قوله في تصريح، إن المملكة العربية السعودية تربطها علاقات تاريخية وثيقة بالجمهورية التركية الصديقة في إطار المسؤولية الإقليمية والدولية وفي ظل العلاقات المتميزة والمتنامية بين الدولتين.

 

وأضاف الوزير السعودي، "لقد شهدت علاقات البلدين الصديقين تطوراً مهماً على المستوى السياسي، والاقتصادي، والعسكري والأمني، وهذا ما يؤكده حجم التبادل التجاري، من خلال المساهمة في تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية في المملكة، إضافة إلى التعاون المثمر في المشروعات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الصديقين".

 

وتابع أن "المملكة تتطلع إلى المزيد من التعاون الثنائي مع الجمهورية التركيـة بما يخدم مصالح الشعبين السعودي والتركي، ويدعم الأمن والسلم والاستقرار في المنطقة".

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.