تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

خامنئي: الشعب الايراني سيخلق ملحمة كبرى جديدة بعد 10 ايام

محطة أخبار سورية

 

أكد قائد الثورة الاسلامية في ايران السيد علي خامنئي، ان الشعب الايراني وبعد عشرة ايام سيخلق ملحمة كبرى جديدة وسيرد على كل الحيل والمكائد من خلال حضوره في الانتخابات الرئاسية التي ستجري في الرابع عشر من الشهر الجاري.

 

وقال خامنئي في خطاب القاه اليوم بمناسبة ذكرى رحيل الامام الخميني ان الاعداء يخططون لجعل الانتخابات تهديدا لايران ويحاولون ثني الشعب عن المشاركة.

 

وحث قائد الثورة الاسلامية الشعب الايراني على تسجيل مشاركة ملحمية في العملية الانتخابية، مؤكدا ان المشاركة تعني ثقة الشعب بالجمهورية الاسلامية.

 

واضاف ان الانتخابات تجسد الارادة السياسية وتهدف الى خلق ملحمة جديدة، مؤكدا ان اي صوت يحصل علي المرشح انما هو صوت للجمهورية الاسلامية.

 

وشدد ان كل صوت يحصل عليه المرشح انما هو صوت للجمهورية الاسلامية ولذلك فان المشاركة في الانتخابات تعني ثقة الشعب بالجمهورية الاسلامية.

 

وتابع خامنئي قائلا: ان الشعب الايراني وبعد عشرة ايام سيخلق ملحمة كبرى جديدة وسيرد على كل الحيل والمكائد من خلال حضوره في الانتخابات .

 

الى ذلك نصح قائد الثورة الاسلامية المرشحين بعدم اعطاء وعود لا يمكن تحقيقها موضحا : ان من حق المرشح الانتقاد لكن عليه ان لا يجعله لابراز السلبيات لان الإنتقاد لا يعني انكار الأيجابيات.

 

كما اكد: انه ينبغي على الرئيس المقبل ان يكون دؤوبا وان يهتم بالاقتصاد ويركز على المصالح العليا للبلاد من دون الاهتمام بالهوامش.

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.