تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

"النهار": حزب الله أبلغ الجهات المعنية قرارا حاسما عنوانه "لا للأسير"

مصدر الصورة
النشرة اللبنانية

محطة أخبار سورية

 

 

أشارت مصادر سياسيةفي حديث لـ"النهار" إلى ان "حزب الله بدا بمثابة المايسترو الذي يحرك بإرادته معظم مفاصل الدولة"، لافتة إلى ان "نجاح الجيش في ضبط الوضع الامني في الايام الاخيرة يعود الى قرار الحزب رفع الغطاء السياسي عن اي إخلال بالأمن، مما أدى الى ضبط ملف الخطف، وإطلاق المخطوف نزيه نصار من دون مقابل، ومسارعة القوى الأمنية الى القبض على نحو 50 خاطفاً والاستمرار في ملاحقة الآخرين".

ولفتت إلى ان "ضبط الوضع الأمني يعود أيضا إلى قرار الحزب بعدم الانجرار الى فتنة مذهبية والقضاء على كل أمر يؤدي الى استدراجه إليها".

وأبلغت المصادر "النهار" ان "ثمة قراراً حاسماً أبلغه الحزب كل الجهات المعنية عنوانه "لا للأسير"، وان تحرك إمام مسجد بلال بن رباح الشيخ احمد الاسير تجاه المنازل الشيعية في عبرا سيقابل برد قوي، مما دفع القوى الامنية الى ضبط حركة الأسير الذي لم يعلن أمس عن تحركه المقبل، وإن يكن مرجحاً ان يستمر وفق وتيرة متراجعة".

 قاتل يحاول الهروب من السجن في حقيبة سفر صديقته

 

أحبطت شرطة فنزويلا محاولات قاتل للهروب من السجن في حقيبة سفر صديقته، ولاحظت قوات الأمن داخل السجن هرع فتاة تجر حقيبة سفر بصعوبة وهي في حالة إرتباك شديد، وهو ما آثار الشبهات حولها ودفع قوات الأمن لطلب تفتيش الحقيبة ليكتشفوا أن السجين الذي يبلغ طوله 5 أقدام و3 بوصات قد تمكن من طي نفسه داخل الحقيبة.

وبالتحقيق في الواقعة، تم الكشف أن صديقة السجين قد خططت لهروبه من السجن بالتعاون مع بعض زملائه من السجناء مقابل مبلغ مالي قدره 4000 دولار، غير أنه قد تم القبض عليها وهي الآن في إنتظار المحاكمة لتلحق بصديقها خلف الأسوار.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.