تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

العاهل السعودي يصل إلى المغرب لقضاء فترة نقاهة

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

أفادت وكالة الأنباء الرسمية أن العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، وصل السبت إلى الدار البيضاء في المغرب لفترة نقاهة، قادما من نيويورك حيث خضع لعملية لمعالجة انزلاق غضروفي في تشرين الثاني.

 

وأكدت الوكالة أن الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود (86 سنة) "وصل اليوم إلى مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية الشقيقة قادما من نيويورك لاستكمال العلاج الطبيعي والنقاهة".

 

وأضافت آن "الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، كان في استقباله في مطار الملك محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء"، ولم تعط الوكالة مزيدا من التفاصيل حول صحة الملك.

 

وغادر العاهل السعودي إلي نيويورك في 22 كانون الثاني، وقال الديوان الملكي حينها إنه توجه إلي هناك "وفق نصيحة فريقه الطبي، لتلقي العلاج في مؤسسة طبية" لم يحددها، "بسبب الانزلاق الغضروفي الذي يعاني منه وتجمع دموي حول العمود الفقري، ما يسبب له آلاما حادة"، وخضع لعملية جديدة مطلع ديسمبر.

 

وغادر العاهل السعودي المستشفي في 22 كانون الأول، وأعلن الديوان الملكي أنه سيمضي فترة نقاهة في منزله بنيويورك حيث خضع لعلاج فيزيائي.

 

ونظرا لتقدمه في السن أثار إعلان نقل الملك السعودي إلي المستشفي شائعات حول مستقبل إدارة المملكة التي تعتبر دولة تلعب دورا أساسيا في الشرق الأوسط وأكبر مصدر نفط في العالم.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.