تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

التوحيد: الله ينتظر جعجع ليحرقه بالنار والتاريخ سيلعنه

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

قال "حزب التوحيد العربي" في بيان له "مرة جديدة يطل القاتل، يطل من غدر برفاقه وبالمسيحيين وباللبنانيين ليعطي الناس دروساً".. وأضاف البيان "مرة جديدة يطل المجرم المحروم من حقوقه المدنية لولا العصر الحريري".

 

وتابع "حزب التوحيد العربي"، "مرة جديدة يطل من اغتال رئيس حكومة لبنان، ومن قتل داني شمعون وطارق وجوليا ولم يرحم طفولتهما، يطل ناصب الحواجز وسارق أموال الناس عبر الخوات".

 

واشار البيان الى انه "مرة جديدة يطل من سجل الرقم القياسي على حساب جماجم المسيحيين قبل غيرهم ليعطي الناس دروساً".. وقال البيان "بالله كيف يتحدث عن الأخلاق وعن الناس رجل لم يترك أحدا ًمن رفاقه طوال عمره إلا وغدر به".

 

ولفت بيان "حزب التوحيد العربي"، الى ان "هناك اسماء وطنية في لبنان تشرف المسؤولية، ونظيفة من القتلة وناهبي المال العام، ومن أعضاء سوكلين التي انضم اليها جعجع منذ 5 سنوات على الأقل".

 

وأكد البيان ان "هذه الأسماء التي ذكرها لا تقف على أبواب الأمراء الذين بأكثريتهم معاقين ويتعاطون الممنوعات، ولا تغدر بالناس ولا تنهب أموالهم ولا تقتل الاطفال".

 

وختم البيان "اما انت، وإن رحمك الحريري في حياتك، فتأكد بان التاريخ سيلعنك، والله ينتظرك ليحرقك بناره، يا من حرقت الاف قلوب الأمهات ايها الدجال الجديد".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.