تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

انتشال جثماني شهيدين من قصف أنفاق رفح فجرا

 

تمكنت الطواقم الطبية اليوم من انتشال جثماني شهيدين سقطا خلال قصف إسرائيلي لمنطقة الأنفاق على الشريط الحدودي مع رفح جنوب قطاع غزة،  فقد أعلن مصدر طبي فلسطيني ظهر اليوم الجمعة، انتشال جثماني شهيدين من إحدى الأنفاق بعد تعرضه للقصف الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة.

وقالت المصادر الطبية انه تم انتشال الشهيدين من تحت الأنقاض وتم نقلهما إلى مستشفى أبو يوسف النجار برفح، وهما: المواطن عامر عطوة أبو حدايد 23 عاما، فيما لا يزال الثاني مجهول الهوية، وأصيب ثالث بجراح.

وذكرت مصادر محلية فلسطينية في مدينة رفح أن طائرات الاحتلال الحربية شنت فجر اليوم الجمعة، عدة غارات جوية على شمال وجنوب قطاع غزة .

وأفادت مصادر أمنية وطبية أن الطائرات الحربية الإسرائيلية من طراز اف 16 قصفت منطقة مفتوحة في بيت لاهيا وجباليا شمال قطاع غزة، بصاروخين على الأقل دون وقوع إصابات، فيما وقعت أضرار مادية.

كما قصف الطائرات الإسرائيلية نفقين على الأقل في رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى تدميرهما دون وقوع إصابات.

أما المصادر الإسرائيلية فقد ادعت أن القصف استهدف ما وصفته 'مستودعا للوسائل القتالية'، ونفقي تهريب في جنوب قطاع غزة، مضيفة أن الطائرات أصابت الأهداف بدقة.

 وأضافت المصادر ذاتها أن هذه الغارة جاءت ردا على إطلاق الفلسطينيين مساء أمس 10 قذائف هاون باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.