تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

النقابات المهنية الفلسطينية تطالب البرلماناتالعربية بكسر حصار غزة

 

16/1/2010- غزة
أعرب تجمع النقابات المهنية الفلسطينية عن ترحيبه الكبير بوصول أكبر وفد برلماني أوروبي يضم 56 نائباً إلى قطاع غزة عبر معبر رفح كما ويضم الوفد عدد من الوزراء الأوربيين السابقين، مؤكدا على أنها خطوة كبيرة لكسر الحصار عن غزة ودعم صمود أهلها .
وطالب تجمع النقابات المهنية في تصريح صحفي وصلت SNS نسخة منه النواب والبرلمانيين العرب بخطوة عربية مماثلة تعمل على كسر الحصار عن شعب غزة وترفع الظلم عن أهلها، وتعبر عن حقيقة التضامن العربي مع أهل غزة وتكون ترجمة عملية لقرارات الجامعة العربية بكسر الحصار .
وقال تجمع النقابات المهنية " إن زيارة البرلمانيين الأوربيين إلى قطاع غزة المحاصر يؤكد على حق الشعب الفلسطيني في الحرية والعيش الكريم على أرضه، ويدعم خيار الديمقراطية الحقيقية والقيادة الشرعية التي جاءت عبر صناديق الاقتراع " .
وأكد تجمع النقابات على أن هذه الزيارة تعبر عن عمق المشاعر الطيبة تجاه الشعب الفلسطيني في غزة وتدعم صمودهم في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي الظالم، مشددا على قوة الشعب الفلسطيني في مواجهة الحروب العدوانية الإسرائيلية " .
ووجه تجمع النقابات المهنية بالتحية لكافة المتضامنين الذين حضروا إلى غزة وهي تعيش الذكرى الأولى للحرب الظالمة، وها هي غزة تعود من جديد لتقف شامخة في وجه الحصار والعدوان الإسرائيلي وتدافع عن شرف الأمة العربية والإسلامية .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.