تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 24 حزيران

 

الفترة القادمة  الشهر جيد للتغيرات الإيجابية ولتغير حياتك للأفضل وخاصة للأوراق أو نتائج

الامتحانات وقد يخبئ لك القدر نقلة نوعية في حياتك العملية

أنت محبوب ومرغوب وحولك الكثير من المساعدات فخذها أو اطلبها ولا تخجل فأنت تقدم

المساعدات لمن حول حتى بدون أن يطلبوها

أشهر مواليد  24  هدى شعراوي  مؤسسة الحركة النسائية في مصر

لطيف ضعيف ناعم .. يدخل قلبك ، هذا الوجه البريء الحنون الذي تحبه ليس كما تراه .. لن أقول إنه ليس حنوناً ولكنه ليس بريئاً أبداً .. لكنه يملك وجه طفل ..

إنه الأكثر حساسية والأكثر فهماً.. إنه يفهمك دون أن يتكلم ويعطيك ما يريد دون أن تطلب .. يحب عمله .. يحب أهله وأقاربه وأولاده وأصدقاءه .. سريع البكاء ودمعته حاضرة دائماً.

الأكثر دقة والأكثر عقلانية .. منتج فعال صلب .. يلاحظ ويحلل ويدقق ثم يقفز إلى هدفه . ليس متهوراً ولا متسرعاً نقي طاهر صادق قليل الكلام وإذا تكلم فكلامه له معنى وهدف .. عامل مجد مثابر يحب العمل وينتج فيه

حساس .. هادئ .. مبتسم دائماً تلك الابتسامة الطيبة .. فيه مرح .. يحب الأصدقاء والسفر والجنس والنساء .. محبوب من أصدقائه لا يهتم لجمع المال .. يصلح أن يكون موظفاً أو أي عمل يدر عليه دخلاً ثابتاً لأنه لا يملك الطموح اللازم لهذا العصر متكاسل يكتفي بما حصل عليه وبما يكفيه ..

الأكثر تكتماً عن نفسه وعن الآخرين .. حدسه كبير ولذلك يتروى ويفكر ويحس قبل تنفيذ أي عمل حتى في الإقدام على صداقة أو زواج وهو قلما يخطئ .. يحب بيته إلى درجة العبادة ويحبذ وجود أصدقائه القدامى وممتلكاته التي يحافظ عليها بجانبه دائماً ، لكن الوهم يأخذه أحياناً إلى بعيد .. يحب اختراع قصص مسلية ليحس نفسه مهماً أكثر مما هو فيه ، فيحلم بمشاريع قلما يحققها والسبب كسله وكثرة استرخائه . رومانسي وعاطفي .. كثرة حساسيته تجعله انطوائياً والحقيقة هذا عيبه .. فيما عدا ذلك إنه نزيه وحنون وعاطفي لكنه دائماً بحاجة لأحد يشد قدميه للأرض .. يصلح كاتباً أو دبلوماسياً..

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.