تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 19 كانون الأول

الفترة القادمة شهر جيد لأمورك المهنية وإن كان يعنيك السفر فقد تسافر هذا الشهر لأمر مهم

على الصعيد العملي وقد تفرح لترقية أو لأخذ حقوقك وخاصة إذا طالبت بها ..

أنت واثق من نفسك وخاصة في التعبير عن نفسك فالعلاقات الاجتماعية هي التي تعنيك وأنت

تضع هدفاً أمام عينيك وتصل إليه

أشهر مواليد 19  عفاف شعيب  ممثلة مصرية

 

إنه ذلك الكائن المتسرع المتحدث الثرثار الشديد الحب للظهور . الشديد المحبة للتفوق . يتحدث أكثر مما يفعل . متسرع في قراراته وأحكامه ويغيرها بسرعة البرق . ليس ثابتاً في شيء حتى ولا في علاقاته العاطفية .. كثير التقلب ..

يعيش بحماس , دائماً تشغله فكرة جديدة فيسعى لتحقيقها وإذا لم يكملها فلا تلمه بل اسأله ما هي الفكرة الثابتة التي شغلته ليحققها . نشيط تراه يدس أنفه بكل شيء ويحب تجربة كل شيء . أنيق , لأنه يحب الظهور والمسرح . شجاع مسيطر قائد .

يجب أن يتعلم كيف يقلل من حديثه ويتعلم قيمة السر ويجب أن تعلمه كيف ينهي ما بدأه ، ولو كنت المرأة التي تحبه فيجب أن تتعلمي كيف تقولين له حاضر وتتحملين مزاجه المتصلب وتركضين وراءه بحقيبة جاهزة دوماً للسفر .

المرح الضاحك الساخر غير التقليدي . يركض على الحضارة موبايل . كومبيوتر . تعلم .. أكثر مما يركض على الطعام .. ثرثار قليل الكتمان .. إنه بحق الصحفي البارع أو المحامي الناجح . انتهازي يعرف أين مصلحته . أصدقاؤه كثر لكنهم غير مؤثرين يحب السفر والتغيير قليل الاهتمام بمشاعر غيره . إنه نوع من الناس يأتي إليك يضحكك ويأخذ منك ما يريد لتسأل نفسك بعد أن يذهب لماذا أعطيته ما لا أريد أن أعطيه لتجيب نفسك إنه كالشمس المشرقة تضيء حياتك بالمرح والثرثرة وأنك لم تستطع أن ترفض له طلباً . إنه فاتن جذاب محبوب مغازل .

 

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.